20 مايو 2024 20:56
حصري نيوز
رياضة

مارسيليا الفرنسي يهدد استمرار بلماضي مع “الخضر”  

كشفت تقارير إعلامية فرنسية عن تواجد مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي، ضمن قائمة المرشحين لتدريب نادي مارسيليا الفرنسي في المستقبل القريب.

ويرتبط جمال بلماضي بعلاقة وثيقة مع فريق الجنوب الفرنسي الذي حمل قميصه كلاعب على فترتين، وتحديدا في موسم 1997-1998 وكذلك بين 2000 و2003، حيث لعب المدرب الحالي حوالي 76 مباراة لفريق الجنوب، سجل خلالها 14 هدفا، كما يتمتع بشعبية كبيرة في مدينة مارسيليا التي تضم جالية جزائرية كبيرة للغاية، معظمها من المناصرين المتحمسين للنادي.

وأكد موقع “سبورتس” الفرنسي، في تقرير له أن بلماضي يتمتع بتقدير كبير في مرسيليا، كاشفا عن تواجد إمكانية كبيرة لتولي جمال بلماضي مهمة تدريب مارسيليا في المستقبل القريب، وتحديدا في حقبة ما بعد الأرجنتيني خورخي سامباولي، بعد أن بات الخيار الأول للنادي، الذي يحتل وصافة الدوري الفرنسي بفارق 12 نقطة عن المتصدر باريس سان جيرمان.

ومعلوم أن بلماضي يرتبط بعقد مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف)، حتى شهر ديسمبر من العام المقبل، أي ما بعد نهائيات كأس العالم قطر 2022، غير أن استمراره ما بعد تلك الفترة على رأس العارضة الفنية لـ”الخضر” غير مضمون لحد الآن، خاصة في ظل العروض الكثيرة التي وصلته بعد النتائج الطيبة التي حققها مع كتيبة “المحاربين”.

وقاد بلماضي المنتخب الوطني في 36 مباراة حقق خلالها 26 فوزا، مقابل 9 تعادلات وهزيمة وحيدة أمام بنين في مستهل مغامرته معه، كما لعب دورا كبيرا في تتويجه عام 2019 بلقب بطولة أمم أفريقيا التي احتضنتها مصر.

المقالات دات صلة

“الفاف” يطوي صفحة بلماضي.. وهذا هو المدرب الجديد

نبيل. ب

بن ناصر سادس جزائري يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

نبيل. ب

إتحاد العاصمة ينسحب من مواجهة نهضة بركان بسبب “الخريطة الوهمية”

ريان. ب

أترك تعليقا