18 مايو 2024 06:24
حصري نيوز
الحدث رياضة

بن ناصر سادس جزائري يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

احتفالات بن ناصر وزملائه في ميلان الإيطالي بالتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا

بات إسماعيل بن ناصر، سادس دولي جزائري يصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تأهله رفقة نادي ميلان الإيطالي أمس الثلاثاء، على حساب نادي نابولي، بنتيجة (2-1) في مجموع مبارتي الذهاب والإياب.

وقبل بن ناصر سبق لـ5 لاعبين جزائريين المشاركة في نصف نهائي دوري أيطال أوروبا ويتعلق الأمر بالأسطورة رابح ماجر النجم السابق لنادي بورتو البرتغالي، وعلي بن عربية وعيسى ماندي اللاعب الحالي لنادي فياريال الإسباني، فضلا عن حسام عوار نجم نادي ليون الفرنسي، وأيضا قائد المنتخب الجزائري رياض محرز رفقة ناديه مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويبقى رابح ماجر اللاعب الوحيد الذي حقق الإنجاز في دوري الأبطال، وتوج بالبطولة المسمات “ذات الأذنين” في عام 1987 رفقة بورتو، كما يعد الجزائري الوحيد الذي تمكن من التسجيل في المباراة النهائية، بعد هدفه الشهير بـ”العقب” ضد بايرن ميونخ الألماني.

ويعتبر بن ناصر حاليا أيقونة خط الوسط في نادي ميلان، حيث توج رفقته الموسم الماضي بلقب الدوري الإيطالي، كما خاض هذا الموسم 35 مباراة في جميع المسابقات، بواقع 2475 دقيقة لعب، سجل هدفين وقدم تمريرتين حاسمتين.

يجدر الذكر أن بن ناصر أسهم في تأهل ناديه إلى نصف النهائي، بفضل هدفه في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي، والذي منح الانتصار في تلك المباراة لنادي ميلان (1-0)، قبل أن يتمكن “الروسينيري” من فرض التعادل على نابولي في عقر داره (1-1) ويخطف تأشيرة التأهل.

المقالات دات صلة

ساحلي: رئيس الجمهورية سيستدعي الهيئة الناخبة خلال الساعات القادمة

لينا. خ

صدمة لـ10 أندية وإلغاء لكأس الجمهورية..هذا ما جاء في اجتماع المكتب الفدرالي

ريان. ب

توقيع اتفاقية لاستغلال المياه الجوفية بين الجزائر وتونس وليبيا

حصري نيوز

أترك تعليقا