4 مايو 2024 22:33
حصري نيوز
اخر الأخبار الأكثر تصفحا الحدث رياضة عاجل

سيلاقي الرجاء المغربي..”الكناري” في نهائي “الكاف” ويقترب من النجمة السابعة

تأهل شبيبة القبائل إلى نهائي كأس الكنفدرالية الافريقية، بعد فوزه اليوم الأحد، على كوتون سبور الكاميروني، بنتيجة عريضة (3-0) بملعب 5 جويلية الأولمبي، في اياب نصف نهائي المنافسة.

وكان شبيبة القبائل قد عاد الأسبوع الماضي، بفوز من الكاميرون بهدفين لهدف واحد، قبل تكرار الانتصار في لقاء اليوم، ما جعله يحسم تأشيرة التأهل لصالحه عن جدارة واستحقاق.

وتقدم زكريا بولحية بالهدف الأول لصالح “الكناري” في الدقيقة السادسة، قبل أن يضاعف بدر الدين سوياد النتيجة بالهدف الثاني من علامة الجزاء في الدقيقة (37).

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، نجح زكريا بولحية في إضافة الهدف الشخصي الثاني والثالث لشبيبة القبائل.

وبما أن الأمور كانت محسومة، فقد لعب أشبال المدرب لافان، المرحلة الثانية براحة كبيرة وحالوا تسيير الجهود والنتيجة، وهو ما كان لهم في نهاية المطاف.

وبهذا التأهل بات فريق شبيبة القبائل على بعد خطوة واحدة من الحصول على النجمة السابعة في تاريخيه، على مستوى القارة السمراء، خلال المباراة النهائية لكأس “الكاف” المبرمجة يوم السبت 10 جويلية بكوتونو (البنين)، أمام الرجاء المغربي.

وسبق لشبيبة القبائل الحصول على 6 ألقاب إفريقية، حيث توج برابطة ابطال افريقيا مرتين عامي: (1981، 1990)، وكأس الكنفدرالية 3 مرات “رقم قياسي” أعوام: (2000، 2001، 2002)، وكأس الكؤوس الأفريقية مرة واحدة عام (1995)،

المقالات دات صلة

بن ناصر يغيب 6 أشهر عن الملاعب ويوجه رسالة لعشاقه

نبيل. ب

إعادة بعث مشروع السد الأخضر

لينا. خ

بلجود في زيارة عمل تدوم يومين إلى دولة البرتغال

لينا. خ

أترك تعليقا