14 مايو 2024 16:21
حصري نيوز
الحدث رياضة

بن ناصر يغيب 6 أشهر عن الملاعب ويوجه رسالة لعشاقه

الجزائري إسماعيل بن ناصر نجم نادي ميلان الإيطالي حصري نيوز

سيغيب لاعب الوسط الجزائري الدولي اسماعيل بن ناصر ستة أشهر على الأقل عن الملاعب، بعد اعلان ناديه ميلان الإيطالي اليوم الثلاثاء، خضوعه لجراحة في ركبته تعرّض لها خلال الخسارة أمام جاره إنتر في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

وقال النادي اللومباردي في بيان على موقعه الرسمي “خضع اسماعيل بن ناصر لجراحة في ركبته اليمنى في ليون صباح اليوم”.

وتابع “أجرى الطبيب برتران سونري كوتيه جراحة ناجحة لاصلاح الضرر الغضروفي بحضور طبيب ميلان ستيفانو ماتزوني. يُقدّر وقت التعافي بستة أشهر على الأقل”.

واستُبدل بن ناصر (25 عاماً و46 مباراة دولية) في الدقيقة 17 من خسارة ميلان أمام جاره اللدود الأسبوع الماضي، ليقف أمام مهمة صعبة بقلب النتيجة في مباراة الرد مساء الثلاثاء.

بن ناصر سادس جزائري يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ويحتل ميلان المركز الخامس في الدوري المحلي الذي احرزه الموسم الماضي، ويصارع لضمان مركز مؤهل لدوري الأبطال في الموسم المقبل.

وكان بن ناصر، المولود في فرنسا، انتقل إلى صفوف ميلان في 2019 قادماً من إمبولي وحمل ألوانه حتى الآن في أكثر من 100 مباراة سجل فيها خمسة أهداف.

بن ناصر يوجه رسالة لعشاقه

ووجه بن ناصر، رسالة لجماهيره ومحبيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، طمأنهم خلالها بنجاح العملية الجراحية التي خضع لها صبيحة اليوم بمدينة ليون الفرنسية.

وأكد الجزائري بأن العملية الجراحية التي خضع لها كانت ناجحة، وهذا عبر منشور بحساباته الرسمية، وكتب: “العملية التي خضعت لها في الركبة جرت بشكل جيد.. عملية النقاهة تبدأ اليوم”.

وتابع صاحب الـ25 عامًا: “سيكون الأمر طويلا وصعبا، وسيضطرني للإبتعاد لأشهر عدة عن الملاعب، لكنني جاهز للتغلب على هذه المحنة بشجاعة وتصميم.. سأعمل بجد وأقاتل كل يوم لأعود أقوى وأكون قادرا على الدفاع عن ألوان فريقي وبلدي مرة أخرى”.

وفي الأخير قدم بن ناصر شكره للجماهير التي راسلته للإطمئنان على حالته، بقوله: “أشكركم جميعا على رسائلكم والقوة التي تمنحونها لي للتغلب على كل شيء، سأطلعكم على كل خكطوة من خطوات إعادة التأهيل”.

المقالات دات صلة

الرئيس المالي ينوه بدور الجزائر في تسوية الازمة ببلاده

حصري نيوز

لعمامرة يسلم رسالة مكتوبة من الرئيس تبون الى قيس سعيد

لينا. خ

أمطار غزيرة رعدية مرفوقة بحبات برد بهذه الولايات

لينا. خ

أترك تعليقا