18 مايو 2024 21:57
حصري نيوز
اخر الأخبار الأكثر تصفحا الحدث وطني

وزير الاتصال يعزي في وفاة الإعلامي سليمان بخليلي

وجه اليوم الجمعة، وزير الاتصال الناطق الرسمي للحكومة، عمار بلحيمر، برقية تعزية في وفاة الإعلامي سليمان بخليلي، ذكر فيها بمناقب الفقيد وتفانيه في العمل. وكذا مسيرته الثرية والمتنوعة في قطاع الإعلام. راجيا من المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه ويلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.

كما تقدم المدير العام لوكالة الأنباء الجزائرية فخري الدين بلدي باسمه وباسم كافة عمال واطارات الوكالة. بخالص عبارات التعازي والمواساة لعائلة الفقيد راجيا من المولى العلي القدير أن يسكنه فسيح جنانه.

وقد انتقل صباح اليوم الجمعة، الإعلامي وصاحب قناة البديل سليمان بخليلي إلى جوار ربه. بعد صراع مع فيروس كورونا. وكان الإعلامي الراحل يعالج بمستشفى مصطفى باشا الجامعي بعد إصابته بالفيروس.

للإشارة، فإن سليمان بخليلي إعلامي ومنتج تلفزيوني من مواليد 1963 بمدينة بسكرة. وهو مُعد ومذيع لعدة برامج في الإذاعة والتلفزيون. وصاحب البرنامج الشهير “خاتم سليمان” الذي كان يطل به كل شهر رمضان. حيث عرض في بداياته عبر فضائيات عربية عديدة. كما اشتهر أيضا ببرنامج “فرسان القرآن” في رمضان لعدة مواسم على التلفزيون الجزائري.

وسيتم تشجيع جثمان الفقيد سليمان بخليلي الذي وافته المنية صباح اليوم الجمعة عن عمر يناهز 58 سنة الى مثواه الأخير. بمقبرة قاريدي في الجزائر العاصمة بعد صلاة الجمعة.

المقالات دات صلة

وفاة 17 شخص وإصابة 491 آخرون خلال ال48 الأخيرة

لينا. خ

رياح قوية تتعدى 50 كلم/سا بالمناطق الساحلية

لينا. خ

تسع حالات تجلط دموي جديدة بفرنسا بسبب لقاح “أسترازينيكا”

حصري نيوز

أترك تعليقا