18 مايو 2024 22:46
حصري نيوز
رياضة

هل سيلعب بلايلي في الدوري الاماراتي؟

بات الدولي الجزائري يوسف بلايلي، حديث الساعة في العديد من وسائل الإعلام المحلية والعربية وحتى العالمية، خاصة مع الأحاديث الكثيرة التي ارتبطت بانتقاله إلى الدوري الفرنسي.

وكانت المفاجأة الكبيرة حين تبين أن الأندية الفرنسية التي قيل قبل فترة بأنها راغبة في ضم اللاعب، لم تسعى وراء التعاقد معه، بل قام وكيله بعرضه عليها، والأمر يتعلق بأندية ليون ومرسيليا ورين.

وبخلاف ما نشرته مواقع إعلامية محلية، من أن أندية فرنسية، ومنها مرسيليا بالذات راغبة في التعاقد مع اللاعب، نفى موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي صحة هذا الأمر، وقال إن إدارات الأندية الثلاثة أكدت أن اللاعب تم عرضه عليها، مع تفصيل عن مسيرته ومميزاته، لكنها لم تبد أي اهتمام به، خاصة وأن من بين المطالب التي اشترطها بلايلي للعب لأحدها أن يحصل على مليوني يورو راتبا سنويا.

يذكر أن بلايلي تم فسخ عقده مع ناديه القطري، قطر، بعد يوم واحد فقط من تسجيله هدف الفوز وإقصاء المنتخب القطري من نصف نهائي كأس العرب، قبل أن يحاول نادي قطر إيضاح الامر، والقول إن فسخ العقد لا علاقة له بتسبب اللاعب في خروج المنتخب العنابي.

وأشار موقع “فوت ميركاتو” إلى أن اللاعب بشكل كبير قد يتجه صوب الدوريات الخليجية، وخاصة الدوري الإمارات مع اهتمام خاص به من قبل ناديي العين والجزيرة.

المقالات دات صلة

مانشستر سيتي يستثمر 330 مليون يورو لتوسعة ملعبه

ريان. ب

تدخل وزير الشباب والرياضة يعيد تربص “الخضر” لأرض الوطن

نبيل. ب

هل استحق المنتخب الكاميروني التأهل إلى مونديال قطر؟

ريان. ب

أترك تعليقا