18 مايو 2024 18:10
حصري نيوز
الحدث رياضة

هل استحق المنتخب الكاميروني التأهل إلى مونديال قطر؟

تلقى المنتخب الكاميروني لكرة القدم، صفعة قوية خلال استعداداته لنهائيات كأس العالم 2022، التي ستسضيفها قطر في الفترة ما بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر المقبلين.

وخسر المنتخب الكاميروني، مبارتين وديتين أمام منتخبين متواضعين إن صح القول، خلال فترة التوقف الدولي في سبتمبر الجاري، الأولى أمام أوزبكستان بنتيجة 2-0، والثانية أمام كوريا الجنوبية الثلاثاء بنتيجة 1-0.

وأدخلت هاتين الهزيمتين الشك في نفوس “الأسود التي لا تقهر”، كما جعلت بعض المتابعين بتساءلون بأي وجه سيظهر المنتخب الكاميروني في كأس العالم؟ وهل أصلا استحق هذا المنتخب التأهل إلى المونديال؟

وكان المنتخب الكاميروني قد بلغ مونديال قطر بعد فوزه في المباراة الحاسمة أمام الجزائر، في مارس الماضي بقاعدة عدد الأهداف خارج الديار.

وكان المنتخب الوطني قد فاز في لقاء الذهاب بملعب دوالا بهدف يتيم، قبل أن ينهزم بملعب تشاكر بالبليدة بنتيجة 2-1، في مباراة كان بطلها عن جدارة واستحقاق الحكم الغابوني باكاري غاساما.

وظهر المنتخب الكاميروني الذي ينافس في كأس العالم ضمن المجموعة السابعة إلى جانب منتخبات البرازيل، صربيا، وسويسرا، بوجه شاحب أمام ازباكيستان وكوريا الجنوبية، يوحي بأن أشبال المدرب سونغ سيكونون خارج الإطار في المونديال.

المقالات دات صلة

عطاف يحل برومانيا في زيارة عمل

حصري نيوز

جثمان عبد القادر بن صالح يوارى الثرى في مقبرة العالية

حصري نيوز

والي العاصمة يترأس اجتماعا حول مشاريع التجهيزات العمومية

لينا. خ

أترك تعليقا