5 مايو 2024 14:19
حصري نيوز
الحدث رياضة

قبل ساعات عن غلق “الميركاتو”..هذه هي العروض التي يملكها بلايلي

يسارع الدولي الجزائري يوسف بلايلي الزم للتعاقد مع فريق جديد يضمن له التواجد في أجواء المنافسة الرسمية قبل خوض مباراة السد من تصفيات كأس العالم مع المنتخب الوطني في مارس القادم، وهذا قبيل ساعات عن انقضاء فترة التحويلات الشتوية اليوم الاثنين 31 جانفي.

وحسب موقع “لو 10 سبور” الفرنسي، فإن بلايلي على رادار 5 أندية فرنسية تسعى لحسم الصفقة قبل غلق الميركاتو الشتوي لأبوابه خلال الساعات المقبلة.

ومن أبرز الراغبين في ضم يوسف بلايلي، نادي أولمبيك مارسيليا الذي دخل في سباق مع الزمن من أجل إعارة لاعبه البرازيلي لويس إنريكي من أجل التعاقد مع “محارب الصحراء”.

وحسب نفس المصدر، فإن بلايلي مطلوب أيضا من قبل أندية بوردو ولوريان بجانب تروا وبريست، التي تنشط جميعا في دوري الدرجة الأولى.

وتحتل كل هذه الأندية المراكز الأخيرة في “ليغ 1″، مما يفسر تردد اللاعب في الانضمام إلى أحدها خلال الفترة المتبقية من الموسم الحالي.

وفضلا عن ذلك فإن بلايلي مطلوب في اندية خليجية وعلى رأسها نادي التعاون السعودي الذي عرض على اللاعب راتبا يقدر بـ3 مليون يورو سنويا، أي ما يعادل نحو 60 مليار سنتيم بالعملة الجزائرية، كما أشارت تقارير أخرى إلى أن بلايلي مطلوب في نادي غيماراش البرتغالي.

ويوجد نجم “الخضر” حاليا كلاعب حر، بعد أن قام في شهر ديسمبر الماضي بفسخ العقد الذي كان يربطه بنادي قطر القطري.

ويحتاج يوسف بلايلي لحسم وجهته الجديدة في أسرع الأوقات لتفادي بطالة كروية جديدة قد تمنعه من المشاركة مع المنتخب الوطني في مباراتيه أمام الكاميرون، ضمن تصفيات كأس العالم 2022.

ورغم موهبته الكروية، فشل النجم الأسبق للأهلي السعودي والترجي التونسي، في تحقيق مسيرة موفقة نتيجة عدم التزامه بجانب خياراته الرياضية غير الصائبة.

المقالات دات صلة

العثور على جثة الطفل دحماني عبد الله أسامة متعفنة بإحدى الاحراش في تلمسان

جنى. ل

مجلة الجيش: قوة الأمم ترتبط إيجابا وسلبا بقوة جيوشها

لينا. خ

تحديد آجال عقد الجمعيات العامة العادية والانتخابية الخاصة بالاتحاديات الرياضية

جنى. ل

أترك تعليقا