18 مايو 2024 05:34
حصري نيوز
اخر الأخبار الأكثر تصفحا الحدث رياضة

عنتر يحيى يفاجئ.. 3 لاعبين جدد يلتحقون باتحاد العاصمة في “الميركاتو الاستثنائي”

تمكنت إدارة اتحاد العاصمة بقيادة المدير الرياضي عنتر يحيى، من الضرب بقوة في اللحظات الأخيرة من “لميركاتو الاستثنائي”، بضمانها لخدمات 3 لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من الدولي الجزائري هيثم لوصيف والبوركينابي حامد باليم، وزكرياء نعيجي الذي سيلتحق بالفريق في مارس القادم.

وسيكون بمقدور فريق اتحاد العاصمة تأهيل لوصيف والمهاجم البوركينابي، في الفترة الحالية، أما بخصوص نعيجي فإن عقده لا يزال مستمرا مع نادي بارادو ولتأهيله رسميا يجب الانتظار إلى غاية مارس القادم، كون قوانين الاتحاد الجزائرية لكرة القدم (الفاف)، لا تسمح بانتقال لاعبين من فريق جزائري إلى آخر خلال هذا “الميركاتو الاستثنائي”.

ووقع لوصيف القادم من نادي آنجي الفرنسي لمدة موسمين ونصف، في صفقة انتقال حر بعد حصوله على التسريح من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، بعد الشكوى المقدمة من طرفه ضد ناديه، على خلفية التهميش الذي عانى منه على مدار عامين كاملين.

فيما أمضى البوركينابي حامد باليم القادم من نادي “آف سي رحيمو” البروكينابي، والمتواجد حاليا في الكاميرون رفقة منتخب بلاده للمشاركة في البطولة الافريقية للاعبين المحليين (الشان)، فقد أمضى لمدة عامين في النادي.

أما بخصوص نعيجي فإنه سيلعب فقط على شكل اعارة من نادي بارادو حتى نهاية الموسم، وهذا بعد فشل النادي الافريقي التونسي في تأهيل اللاعب لأسباب مالية.

المقالات دات صلة

بدعوة من “الكاف”..ماجر سيحضر قرعة “الكان” بالكاميرون

ريان. ب

ادانة بن زيمة بسنة سجن وغرامة مالية في قضية ابتزاز

حصري نيوز

الرئيس تبون يوجه خطابا للأمة خلال أيام

جنى. ل

أترك تعليقا