4 مايو 2024 21:12
حصري نيوز
الحدث رياضة

صور | الاتحاد السعودي يعلن ضم بنزيمة بعقد “قياسي”

أعلن نادي اتحاد جدة، بطل الدوري السعودي هذا الموسم، اليوم الثلاثا رسميا تعاقده مع النجم الفرنسي كريم بنزيمة لثلاثة مواسم مقبلة حتى 2026 في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ناديه ريال مدريد الإسباني.

وقال اللاعب في الفيديو الرسمي للإعلان عن الصفقة “أنا متحمس لرؤيتكم في جدة”.

من جانبه، أكد “العميد” في تدوينه مقتضبه عبر حسابة على شبكة (تويتر) مع فيديو لآخر هدف لبنزيمة بالقميص الملكي، وكذلك لحظة توقيع العقد مع ناديه الجديد “البنز اتحادي”.

وودع كريم بنزيمة ريال مدريد اليوم بعد 14 عاما من النجاحات، كلاعب حقق أكبر عدد من البطولات في تاريخ النادي الملكي، وهو ما أكد فخره بتحقيقه “في أفضل ناد في العالم”، مشيرا إلى أن “حلمه” كان يتمثل في الاعتزال في النادي الملكي ولكنه رأى استغلال “فرصة أخرى” بدت أمامه في كرة القدم العربية.

وبهذا ينضم صاحب الـ35 عاما لنجوم كرة القدم الذين قرروا الانتقال للدوري السعودي، مثل زميله الأسبق في الميرينغي، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انتقل للنصر، وذلك في إطار خطة استثمارية “ضخمة” للترويج للبلد العربي من أجل انفتاحها على العالم بعد عقود من العزلة بسبب ما اُعتبر أنها رؤية محافظة.

ولم يتم الكشف عن التفاصيل المالية للصفقة، رغم أن قناة (الإخبارية) السعودية الرسمية، قد أعلنت منذ يومين أن الأمر يتعلق بعقد “قياسي”، دون ذكر مزيد من التفاصيل.

المقالات دات صلة

إلتماس 5 سنوات سجنا نافذا في حق يوسف يوسفي

حصري نيوز

الإفراج عن الصحفي خالد درارني والناشط رشيد نكاز

جنى. ل

تقارير اليونيسيف اكاذيب تحاول تسويد صورة الجزائر

جنى. ل

أترك تعليقا