21 مايو 2024 18:11
حصري نيوز
محلي

حملة لتلقيح أزيد من 300 ناشط في قطاع الفلاحة ضد كورونا بتلمسان

تتواصل بمقر الفرع المحلي للصندوق الوطني للتعاون الفلاحي لتلمسان حملة لتلقيح أزيد من 300 ناشط في قطاع الفلاحة ضد فيروس كورونا.

وقال مدير الفرع دالي خضير، إن هذه العملية تندرج ضمن الحملة الوطنية للتلقيح ضد كوفيد-19 التي أطلقها الصندوق الوطني للتعاون الفلاحي أواخر جويلية الماضي عبر عدد من ولايات الوطن لاستهداف أكبر عدد من الفلاحين والناشطين في القطاع.

وأضاف أنه يرتقب استهداف أزيد من 300 شخص من الفلاحين والمربين والنساء الريفيات والمشتركين بالصندوق وعمال بهذا الأخير وبالمصالح الفلاحية على مدار يومين من هذه الحملة التي يؤطرها أطباء وشبه طبيين من المديرية الولائية للصحة.

وقد تم تسخير كل الإمكانيات الضرورية لضمان سير هذه الحملة في ظروف حسنة مع توفير الأقنعة الواقية ومعقمات اليدين واحترام التباعد الاجتماعي وغيرها من الإجراءات الوقائية الأخرى، وفق مدير الفرع المحلي للصندوق الوطني للتعاون الفلاحي الذي أشار إلى أنه قد سبقت هذه الحملة عملية تحسيس واسعة لفائدة الفئة المعنية.

وقد سجل خلال اليوم الأول من الحملة إقبالا معتبرا للفلاحين والمربين ومختلف الفئات المنتسبة للصندوق الوطني للتعاون الفلاحي، حسب دالي الذي أشار إلى إمكانية تمديد مدة هذه الحملة على حسب عدد الراغبين في التلقيح.

المقالات دات صلة

أمطار رعدية غزيرة على هذه الولايات

لينا. خ

أمطار رعدية غزيرة في 16 ولاية

حصري نيوز

حرائق الغابات: بلمهدي يشرف على انطلاق قافلة تضامنية اتجاه 4 ولايات

حصري نيوز

أترك تعليقا