14 مايو 2024 12:58
حصري نيوز
الحدث رياضة

بلماضي يصدم وليد صادي قبل موافقته على فسخ عقده

قالت تقارير اعلامية، إن المدرب السابق للمنتخب الوطني جمال بلماضي طالب بالحصول على كامل رواتبه الشهرية، أي إلى غاية جوان 2026، وهو ما صدم رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وليد صادي.

وأفادت ذات المصادر، أن المفاوضات بين الطرفين كللت بالنجاح، بعد تمكن صادي من اقناع بلماضي بضرورة تخفيض مطالبه والحصول على تعويض شهرين فقط، ما يعادل 400 ألف يورو.

وكشف صادي تفاصيل فسخ عقد المدرب من خلال تغريدة في موقع التواصل الاجتماعي “X” (تويتر سابقًا) وأوضح بأنه قد عقد اجتماعًا مع بلماضي في مقر إقامة المنتخب الجزائري بمدينة بواكي، واتفقا في نهاية المطاف على الطريقة المناسبة لإنهاء العقد.

وجاء في تغريدة صادي: “اجتمعت مع المدرب الوطني السيد جمال بلماضي للحديث عن تبعات هذا الإقصاء المر وتوصلنا إلى اتفاق ودي بحل الارتباط وفك العقد الذي يربط المدرب بالاتحاد الجزائري لكرة القدم. نشكر المدرب جمال بلماضي على كل ما قدمه للمنتخب ونتمنى له حظا موفقا في بقية مشواره”.

وتابع رئيس اتحاد الكرة الجزائري: “نعد عشاق ومحبي المنتخب الوطني أن ما حدث هو بداية لتغيير جذري بل وثورة حقيقية على مستوى المنتخب الوطني الجزائري من أجل تهيئة بيئة مثالية للعمل والبناء على هذا التعثر من أجل استعادة مكانتنا قاريا ودوليا”.

قبل أن يرسل صادي عبارات اعتذار للجماهير الجزائرية : “نجدد اعتذارنا لعشاق المنتخب وللشعب الجزائري، ونعد بتصحيح أخطاء الماضي بهدف واحد هو إعادة القطار إلى السكة، وتجديد أيام التألق والانتصارات للكرة الجزائرية. المنتخب يحتاج تظافر جهود الجميع وأولهم جمهور الوفي دعما ومساندة كما عهدناكم دائما. دمتم أوفياء لمنتخبكم”.

المقالات دات صلة

رئيس الجمهورية يشرع اليوم في زيارة دولة إلى إيطاليا

حصري نيوز

وفاة 6 أشخاص بسبب الحرائق شرق البلاد

حصري نيوز

رياح قوية وأمطار رعدية على ولايات عدة

لينا. خ

أترك تعليقا