18 مايو 2024 16:52
حصري نيوز
الحدث رياضة

المنتخب الجزائري يواجه مصر والرأس الأخضر وديا

سيواجه المنتخب الجزائري، منتخب مصر وجزر الرأس الأخضر، خلال فترة التوقف الدولي القادمة شهر أكتوبر، وفق ما كشف عن الاتحاد الجزائري لكرة القدم “الفاف”.

وأكد “الفاف” في بيان عبر موقعه الرسمي: “ضمن نافذة الفيفا لشهر أكتوبر 2023، أي من 9 إلى 17 من الشهر الجاري، وتحسبا لمواعيدها المقبلة وهي التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 التي ستنطلق في نوفمبر وكأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار 2023، سيواجه المنتخب الوطني الرأس الأخضر ومصر في مباريات ودية على التوالي”.

وأضاف: “سيواجه الخضر أولاً الرأس الأخضر يوم الخميس 12 أكتوبر على ملعب الشهيد الحملاوي في قسنطينة (8:00 مساءً)، ثم يسافرون إلى أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، لمواجهة مصر، يوم الاثنين 16 أكتوبر”.

المنتخب الوطني يفوز على نظيره السنغالي

يجدر الذكر، أنّ المنتخب الوطني فاز في آخر مباراة ودية له على بطل أفريقيا، السنغال، في أرضه بهدفٍ دون رد، في حين انقادت مصر إلى الهزيمة في القاهرة ضد تونس بنتيجة (1-3).

وتدخل المواجهتان الوديتان في إطار تحضيرات المنتخب الجزائري للمواعيد الرسمية المقبلة وفي مقدمتها تصفيات كاس العالم 2026 المقررة في نوفمبر القادم و كذلك نهائيات كاس افريقيا للأمم 2023 بكوت ديفوار.

يذكر أن الفريق الوطني الجزائري تأهل الي نهائيات كاس افريقيا للأمم المقبلة المقررة بكوت ديفوار من 13 جانفي إلى 11 فيفري 2024 , بعد ان احكم سيطرته على تصفيات المجموعة السادسة برصيد 16 نقطة من مجموع 18 ممكنة. من جهتهما تأهل منتخبا مصر والراس الاخضر لذات المنافسة القارية.

المقالات دات صلة

لعمامرة يجري محادثات مع نظيرته الليبية

حصري نيوز

رئيس الجمهورية يعزي عائلات ضحايا انفجار ببرج بوعريريج

لينا. خ

أنشيلوتي يحذر من محرز قبل موقعة السيتي والريال

نبيل. ب

أترك تعليقا