5 مايو 2024 13:25
حصري نيوز
الحدث رياضة

أنشيلوتي يحذر من محرز قبل موقعة السيتي والريال

حذر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، من خطورة الدولي الجزائري رياض محرز، عشية المواجهة المرتقبة بين فريقه ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي، في غياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، المقررة يوم الأربعاء، بملعب الاتحاد معقل النادي الإنجليزي.

وتعادل الفريقان 1-1 ذهابا الثلاثاء الماضي في مدريد، ويسعى سيتي الى استغلال عاملي الارض والجمهور الاربعاء للثأر من النادي الملكي الذي أطاح به من الدور ذاته العام الماضي في طريقه الى اللقب الرابع عشر في تاريخه في المسابقة والخامس في المواسم التسعة الأخيرة.

رقم مميز لمحرز في البريميرليغ.. وغوندوغان يشيد به

وأكد أنشيلوتي أن فريقه لن يركز فقط على الحد من خطورة هداف السيتي هالاند خلال المواجهة، مؤكدا أن الخطر قد يأتي أيضا من لاعبين آخرين في صورة الجزائري رياضمحرز في حالة مشاركته أساسيا، والبلجيكي كيفين دي بروين وكذلك الألماني إلكاي غوندوغان.

وكان محرز قد سجل هدف السيتي الوحيد في مباراة إياب نسخة الموسم الماضي على ملعب “سانتياغو برنابيو” (1-3)، لكن ذلك لم يكن كافيا لفريقه لعبور محطة ريال مدريد، عقب “الريمونتادا” التاريخية عبر هدفي البرازيلي رودريغو غوس ثم الهدف الثالث من كريم بنزيما في الوقت الإضافي.

وقال أنشيلوتي: “نحن لا نفكر فقط في هالاند، إذا تمكنت من إيقافه فلا تنسى أن هناك محرز ودي بروين وغوندوغان.. الأمر معقد صراحة؛ ما نحن واضحون بشأنه هو أنه إذا كان عليهم التسجيل، فسيكون في الدقائق الأولى وبهذه الطريقة سيكون لدينا المزيد من الوقت للرد.. هناك أشياء يمكن القيام بها بشكل أفضل وأعتقد أنه يمكننا القيام بها غداً”.

ويعود قطب الدفاع الدولي البرازيلي إيدر ميليتاو بعد غيابه عن مباراة الذهاب بسبب الإيقاف حيث لعب مكانه الألماني أنتونيو روديغر.

ورفض أنشيلوتي تأكيد من سيبدأ في مركز قلب الدفاع بعد تعليقاته في نهاية الأسبوع والتي ألمح فيها إلى أن روديغر سيبدأ مباراة الذهاب بعد أن تألق في رقابة الهداف النروجي الفتاك لسيتي إرلينغ هالاند صاحب 52 هدفًا في مختلف المسابقات ذها الموسم.

ملخص مباراة الذهاب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي

المقالات دات صلة

الجوية الجزائرية: تذبذب في الرحلات الداخلية من وإلى مطارات الجنوب

حصري نيوز

أمطار رعدية غزيرة في هذه الولايات

جنى. ل

زغماتي: مشاكل تقنية حالت دون تجسيد العمل بالسوار الالكتروني

حصري نيوز

أترك تعليقا