18 مايو 2024 19:52
حصري نيوز
الحدث وطني

إخماد 33 حريقا عبر 12 ولاية من الوطن خلال 24 ساعة

أعلنت مصالح الحماية المدنية، عن إخماد 33 حريق غابة، أدغال وأحراش على مستوى 12 ولاية تتصدرها ولاية تيزي وزو بـ17 حريق، حيث تم تجنيد إمكانيات مادية وبشرية، منها مروحيات هيلكوبتر، وطائرات كنادير.

وأوضح بيان المديرية العامة للحماية المدنية، أن وحدات الحماية قد قامت خلال 24 ساعة الأخيرة بإخماد 33 حريق غابة، أدغال وأحراش على مستوى 12 ولاية، بكل من ولايات تيزي وزو أخمدة فيها 17 حريق، بجاية 3 حرائق، جيجل حريقين، بومرداس حريقين، المدية حريقين، وحريق على مستوى ولايات الطارف، تبسة، سكيكدة، تيارت، باتنة، ميلة، وسوق أهراس.

وأضافت ذات المصالح أن فرق الحماية المدنية رفقة المصالح المختصة تتواصل على إخماد 19 حريق عبر 10 ولايات، بجاية، 6 حرائق، الطارف 3 حرائق، وحريقين عبر ولايات تيزي وزو، سطيف، قالمة، وواحد حريق في ولايات عين الدفلى، عنابة، البويرة وولاية سكيكدة.
وأشارت المديرية أنه تم تجنيد إمكانيات مادية وبشرية تتمثل في 7500 عون حماية 490 شاحنة إخماد بالإضافة إلى 3 مروحيات هيلكوبتر من المجموعة الجوية للحماية المدنية و5 مروحيات للجيش الوطني الشعبي و كذا طائرتين كنادير من الإتحاد الأوروبي، وطائرة إخماد إسبانية.

المقالات دات صلة

غلق طريق زرالدة -بن عكنون

حصري نيوز

هذه مواعيد سحب استدعاءات امتحانات الباك والبيام والسانكيام

جنى. ل

وزارة الصحة تذكر بالاحتياطات الواجب اتخاذها مع ارتفاع درجات الحرارة

لينا. خ

أترك تعليقا