19 مايو 2024 12:44
حصري نيوز
الحدث محلي

غلق طريق زرالدة -بن عكنون

أعلنت مصالح ولاية الجزائر، الغلق المؤقت للطريق الاجتنابي الجنوبي في الاتجاهين نحو زرالدة – بن عكنون، تحديدا عند الطريق الوطني رقم 11، في الفترات الليلية.

تنطلق عملية الغلق، بحسب بيان ولاية الجزائر، من اليوم الخميس 11 جانفي إلى غاية يوم السبت 13 جانفي 2024، وهذا بسبب أشغال وضع دعائم للجسر الجديد المؤدي إلى سطاوالي وزرالدة.

وبحسب المصدر ذاته،، سيتم الغلق وفق من مساء اليوم الخميس على الساعة العاشرة (22 ســا) ليلا، إلى صباح يوم الجمعة على الساعة التاسعة (09 سا) صباحا ومن مساء يوم الجمعة على الساعة العاشرة (22 سا) ليلا، إلى صباح يوم السبت على الساعة الخامسة (05 سا) صباحا.

وتحولحركة المرور في الاتجاهين على محاور الطريق الوطني رقم 11 نحو زرالدة وسطاوالي

وبالنسبة للمركبات القادمة من بن عكنون باتجاه زرالدة تحول حركة المرور بخروج المركبات من الطريق الإجتنابي الجنوبي نحو الطريق البلدي بحي كايتي – السير إلى غاية الطريق الإجتنابي رقم 11 – ثم الاتجاه نحو محور الدوران زرالدة -نهج زيغود يوسف- ثم الخروج باتجاه الطريق الاجتنابي الجنوبي باتجاه الناحية الغربية.

وبالنسبة للمركبات القادمة من الجهة الغربية باتجاه بن عكنون تحول حركة المرور بخروج المركبات من الطريق الإجتنابي الجنوبي نحو محول المعالمة-سيدي عبد الله- السير عبر نهج زيغود يوسف إلى غاية محور الدوران زرالدة -السير عبر الطريق الوطني رقم 11 – مفترق الطرق سيدي فرج -طريق البريجة- السير إلى غاية الطريق الاجتنابي الجنوبي باتجاه بن عكنون.

بالنسبة للمركبات القادمة من الطريق الاجتنابي الجنوبي الثاني المتجهة نحو زرالدة تحول حركة المرور بخروج المركبات من الطريق الاجتنابي الجنوبي الثاني نحو الطريق الاجتنابي الجنوبي باتجاه بن عكنون- الخروج عبر محول سيدي فرج- السير باتجاه البريجة إلى غاية الطريق الوطني 11 – ثم السير نحو محو الدوران لزرالدة -نهج زيغود يوسف- الخروج باتجاه الطريق الاجتنابي الجنوبي باتجاه الناحية الغربية.

المقالات دات صلة

بطراوي : أسعار اللحوم البيضاء تأثرت بالأسعار العالمية ومجهودات حثيثة لانتاجها محليا

حصري نيوز

مجلة الجيش: رئيس الجمهورية اتخذ قرارات تاريخية وشجاعة لم تعجب محترفي الإفك والتضليل

جنى. ل

إستئناف نشاط الأسواق الأسبوعية وأسواق المواشي بسوق أهراس

حصري نيوز

أترك تعليقا