5 مايو 2024 12:13
حصري نيوز
الحدث رياضة

وليد صادي يرد على الكاف: موقفنا واضح.. لا تراجع

كشف وليد صادي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، عن تطورات جديدة بشأن أزمة قميص نهضة بركان المغربي قبل مواجهة اتحاد العاصمة، وذلك في رد على قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

ورفض الكاف في قرار تفوح منه رائحة “التواطؤ والمؤامرة” في مراسلة بعثها إلى الاتحاد الجزائري الاستئناف الذي تقدم به الأخير بخصوص مراجعة قرار لجنة مسابقات الأندية على مستوى الهيئة الأفريقية للأندية الصادر في 20 أبريل 2024 بشأن استخدام قمصان نهضة بركان الحالية خلال المباراة أمام اتحاد العاصمة.

وحسب المراسَلة التي حصل موقع “حصري نيوز” على نسخة منها، فإن “الكاف” أكد القرار السابق الذي اتخذته لجنة مسابقات الأندية الصادر يوم 20 أفريل، كما تم رفض كافة الطلبات الأخرى التي تقدم بها الاتحاد الجزائري.

وأضافت المراسلة: “وفقًا للمادة 48 الفقرة 3 من النظام الأساسي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، فيمكن أن يكون هذا القرار محل استئناف أمام محكمة التحكيم الرياضي (CAS). ويجب تقديم الاستئناف خلال فترة زمنية محددة بعشرة (10) أيام من تاريخ إشعار القرار”.

وليد صادي يشدد لهجته

ومن جانبه قال صادي في تصريحات لوسائل الإعلام: “لقد اشترينا قمصانًا رياضية جديدة من نوعية رفيعة لنهضة بركان سيجدها الفريق في الملعب، وستكون كل الظروف مُتهيئة لخوض المباراة”.

وأضاف وليد صادي مُشددًا في تصريحاته: “لقد راسلنا كل الجهات وراسلنا الفيفا بشأن القضية وموقفنا ثابت”.

وواصل: “فريق نهضة بركان سيجد أقمصته داخل غرف تغيير الملابس بعلم المغرب، وحتى في حال خوض اللقاء اليوم بالأقمصة العادية نرفض لعب لقاء العودة بالمغرب بأقمصة تحمل تلك الخريطة”.

وأكمل وليد صادي: “من ناحيتنا، موقفنا صارم وثابت ونرفض أن يلعب نهضة بركان بهذا القميص، موقفنا واضح ولن نتراجع ومستعدون للذهاب إلى أبعد الحدود، لن نصمت وسنلجأ إلى المحكمة الدولية الرياضية”.

ومن خلال تصريحات وليد صادي فان نهاية هذه المسرحية المخزنية – الصهيونية لها مسارين لا ثالث لهما، اما تراجع الكاف وإجبار الفريق المغربي على الخضوع إلى قوانين الفيفا وخوض المواجهة دون شعار خريطة الصحراء الغربية المحتلة وإلا الذهاب إلى محكمة التحكيم الرياضي “كاس”،

المقالات دات صلة

تمديد إجراء الحجر الجزئي لمدة 21 يوما بـ 19 ولاية

جنى. ل

رئيس الجمهورية يترأس اجتماعاً لمجلس الوزراء

حصري نيوز

لعمامرة يستقبل المبعوث الأمريكي الخاص إلى ليبيا

لينا. خ

أترك تعليقا