17 مايو 2024 12:07
حصري نيوز
اخر الأخبار الأكثر تصفحا وطني

وزير الموارد المائية في زيارة عمل وتفقد إلى ولاية جيجل

قام وزير الموارد المائية السيد أرزقي براقي، اليوم، بزيارة الى ولاية جيجل، رفقة عبد القادر كلكال والي ولاية جيجل ورئيس المجلس الشعبي الولائي و السلطات الامنية و الأسرة الثورية

حيث اشتعلت الزيارة إلى بلدية أولاد رابح في أولى محطاته لمعاينة مشروع تزويد منطقـــة أنقية بالمياه الصالحة للشرب أين استمع لعرض حول المشروع الجاري انجازه بغلاف مالي مخصص بــ 30.000.000,00 دج في اطار البرنامج التأهيلي للولاية، أين أسدى السيد الوزير تعليمات للانتهاء من اشغال الشبكة وربط كل المساكن الفردية بالمنطقة بالمياه الصالحة للشرب ليتم وضعها حيز الخدمة مع بداية شهر رمضان المعظم. كما أمر بضرورة ربط كامل مناطق البلدية بالمياه الصالحة للشرب.
من جهة أخرى استمع السيد الوزير لعرض حول مشروع انجاز شبكة الصرف الصحي بقرية أنقية الشطر الاول ، الذي بلغت نسبة الاشغال به 60% ،بغلاف مالي قدر بـ 8.960.000,00 دج في إطار البرنامج التأهيلي للولاية ،فيما يبقى الشطر الثاني من المشروع الذي يحتاج الى تمويل مالي بقيمة 57 مليون دج أين التزم السيد الوزير بالتكفل بالغلاف المالي المتبقي لاستكمال المشروع .
كما استمع السيد الوزير لانشغالات مواطني البلدية المتمثلة أساسا في الربط من مختلف الشبكات ( الكهرباء ، الغاز، الانارة العمومية … )

المقالات دات صلة

قائد القوات البرية في زيارة عمل بمدرسة القيادة والأركان بتمنتفوست

لينا. خ

رئيس الجمهورية يترأس غدا الأحد إجتماعا لمجلس الوزراء

لينا. خ

درار : السلالة الهندية المسجلة تعود لرعايا هنود يعملون بورشة بناء

لينا. خ

أترك تعليقا