19 مايو 2024 00:42
حصري نيوز
اخر الأخبار الأكثر تصفحا محلي

وزير التجارة يدشن سوق الجملة الجهوي للمواد الغذائية ببشار

قام صباح اليوم، كمال رزيق وزير التجارة بزيارة عمل لولاية بشار ، أين أشرف على تدشين سوق الجملة الجهوي للمواد الغذائية ببلدية بشار ، وزيارة السوق المغطى بحي الدبدابة ، حيث كان مرفوقا بالسيد بلكاتب محمد والي ولاية بشار ، السيد رئيس المجلس الشعبي الولائي ، السادة أعضاء اللجنة الأمنية بالولاية والسيد المندوب الحللي لوسيط الجمهورية .

هذا المرفق شراكة بين مؤسسة تسيير أسواق الجملة MAGROS التابعة لوزارة التجارة وبلدية بشار، من شأنه ضمان وفرة في المواد الاستهلاكية كثيرة الطلب بولاية بشار وتموين الولايات المجاورة ، كما انه سيخلق مناصب شغل لشباب المنطقة، ناهيك على خلق تنافسية في الأسعار والجودة .

للإشارة يتربع هذا السوق على مجموع 42 محل تجاري، منها 24 محل بمساحة( 47.16م2 ) و 18 محل بمساحة( 50.16م2 ) زيادة على موقعه الاستراتيجي وسط مدينة بشار.

وفي إطار تشجيع الشباب حاملي المشاريع (أونجام – غرفة الصناعة التقليدية والحرف) ،تفقد السيد الوزير السوق المغطى بحي الدبدابة ، الذي تم افتتاحه بمناسبة شهر رمضان الكريم أين أكد السيد الوزير أن الدولة سترافق أصحاب المشاريع من خلال التسهيلات المقدمة للشباب وتوفير الأجواء والفضاء المناسب لعرض المنتوجات وتشجيع المرأة الماكثة بالبيت .

المقالات دات صلة

“صلوا من أجل فلسطين”..بوغبا يتضامن مع القدس

ريان. ب

إلغاء مباراة المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة أمام نظيره الإيفواري

حصري نيوز

بن دودة تعلق على مرض الممثلة مفيدة عداس وتتمنى لها الشفاء

لينا. خ

أترك تعليقا