18 مايو 2024 19:53
حصري نيوز
الحدث وطني

وزارة الاتصال تهدد وكالة الأنباء الفرنسية بسحب الاعتماد نهائيا

بعد أن باتت بوقا ناطقا باسم لوبيات حاقدة على الجزائر

ردت وزارة الاتصال، اليوم الأربعاء، بالثقيل على وكالة الأنباء الفرنسية بعد حملتها العدائية ضد الجزائر، مشيرة إلى أن هذه الوكالة بوقا ناطقا باسم لوبيات معلومة ودوائر رسمية حاقدة على الجزائر كما أنها أصبحت منبرا للإشادة بأطروحات الإرهابيين، مهددة في عدم منحها الاعتماد، ومنحها من العمل في الجزائر تحت أي غطاء.

وجاء في بيان لوزارة الاتصال:

“لقد أثبتت وكالة الأنباء الفرنسية المرة تلو الأخرى تحاملها العدائي ضد الجزائر ونأيها الواضح عن الممارسة الإعلامية والصحافية بتجردها من أدنى مقومات المصداقية والموضوعية وآداب المهنة وأخلاقياتها.

فوكالة الأنباء الفرنسية أضحت بوقا ناطقا باسم لوبيات معلومة ودوائر رسمية حاقدة على الجزائر كما أنها أصبحت منبرا للإشادة بأطروحات الإرهابيين وفضاء مفتوحا للأصوات الأجنبية التي تكن حقدا دفينا ومرضيا لكل ما هو جزائري .

إن سيل المقالات الكاذبة والمعلومات المغلوطة التي تبثها هذه الوكالة لأغراض تخريبية وسعيها المركز لتشويه صورة الجزائر والنيل من سمعتها خير دليل على توجهها غير الإعلامي والمشبوه والمقيت.

وأمام هذه الانزلاقات المتكررة والتجاوزات المرفوضة جملة وتفصيلا فإننا نطالب بصرامة وكالة الأنباء الفرنسية بالتوقف الفوري عن حملتها العدائية البغيضة ضد الجزائر وذلك تحت طائلة تطبيق القانون الساري في مثل هذه الحالات والمتمثل، حسب الحالة، في عدم منحها الاعتماد ومنعها من الممارسة في الجزائر تحت أي غطاء وبأية صفة كانت”.

المقالات دات صلة

جامع الجزائر : برنامج خاص لنقل المصلين لآداء صلاة الجمعة

لينا. خ

إستمرار تساقط أمطار رعدية غزيرة على 20 ولاية

حصري نيوز

فتح باب التسجيلات لإقتناء سكنات LPP في هذه الولايات

ريان. ب

أترك تعليقا