5 مايو 2024 23:33
حصري نيوز
الحدث رياضة

ودية الجزائر وتونس تنتهي دون فائز

تعادل المنتخب الوطني أمام نظيره التونسي بنتيجة (1-1)، في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين بملعب 19 ماي بعنابة، في إطار الاستعدادات لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2023، المؤجلة إلى مطلع العام القادم بكوت ديفوار.

وأمامة مدرجات ممتلئة عن آخرها (حضور نحو 60 ألف متفرج)، فاجأ “نسور قرطاج” الجميع بهدف مبكر في الدقيقة 13 بعد رأسية محكمة من المدافع منتصر الطالبي، ولكنة قبل نهاية الوقت الرسمي للشوط الأول بنحو 7 دقائق تمكن قائد المنتخب الوطني ونجم مانشستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز من معادلة النتيجة عن طريق ركلة جزاء.

ومع بداة الشوط الثاني، ظهر المنتخب الوطني بوجه شاحب أمام تمسك المنتخب التونسي في مجريات اللعب، إلى غاية، قبل أن يقرر المدرب جمال بلماضي احداث بعض التغييرات من خلال الزج بحسام عوار وبغداد بونجاح، الأمر أعطى نفسا آخر لـ”الخضر”.

وسجل المنتخب الوطني العديد من الفرص الخطيرة السانحة للتهديف، خاصة من جانب رياض محرز وأيضا بونجاح دون نسيان تسديدات فارس شعيبي التي أربكت الدفاع التونسي والحارس دحمان.

وعلى وقع نتيجة التعادل الإيجابي، افترق المنتخبان الجزائري والتونسي، في مباراة استخلالص العبر بالنسبة للمدرب لماضي، الملزم بتجهيز اللاعبين وتصحيح الأخطاء وإيجاد التوليفة الملائمة قبل دخول غمار المنافسة القارية.

المقالات دات صلة

بلجود يشرف على تنصيب أحمد معبد واليًا للعاصمة

لينا. خ

رئيس الجمهورية يجري مكالمة هاتفية مع نظيره الإيطالي

لينا. خ

الجوية الجزائرية: إطلاق خط مباشر بين الجزائر وجوهانسبرغ سبتمبر المقبل

حصري نيوز

أترك تعليقا