19 مايو 2024 16:49
حصري نيوز
الحدث رياضة

لم تحمل أية مفاجآت..بلماضي يكشف عن قائمة “الخضر” لمواجهتي جيبوتي وبوركينافاسو

كشف المدرب جمال بلماضي، عن قائمة المنتخب الوطني تحسبا لمواجهتي جيبوتي وبوركينافاسو في سبتمبر المقبل، ضمن تصفيات كأس العالم 2022 بقطر، والتي شهدت تواجد 25 لاعبا دون مفاجآت تذكر.

ويواجه المنتخب الوطني، نظيره الجيبوتي، يوم 2 سبتمبر المقبل بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة بداية من الساعة الثامنة ليلا، قبل التنقل إلى مراكش المغربية لمواجهة بوركينافاسو يوم 7 من ذات الشهر، ضمن الجولتين الأولى والثانية من تصفيات “المونديال” على التوالي.

ولم تحمل قائمة بلماضي مفاجآت كثيرة على عكس التوقعات، حيث اكتفى المسؤول الأول عن العارضة الفنية عن استدعاء اللاعبين الجاهزين والمتعودين على حضور تربصات المنتخب الوطني، مع اقصاء اللاعبين المصابين والمتواجدين بعيدا عن المنافسة، دون توجيه الدعوة لأي لاعب جديد في صورة المتألق زدادكة ولا حتى حماش وبقية أسماء الشبان الراغبين في الانضمام إلى كتيبة “المحاربين”.

وكما كان منتظرا لم يوجه بلماضي الدعوة للحارس عز الدين دوخة وأيضا متوسط الميدان عدلان قديورة المتواجدين جدون فريق لحد الآن، بالإضافة إلى مدافع نيس الفرنسي يوسف عطال ومتوسط ميدان ميتز الفرنسي فريد بولاية بسبب الإصابة.

بالموازاة مع ذلك ولتعويض هؤلاء اللاعبين قام بلماضي باستدعاء حارس أولمبي المدية عبد الرحمن مجادل، ونوفل خاسف ورضا حلايمية، فضلا عن لاعب خط الوسط آدم زرقان، المنتقل حديثا من نادي بارادو إلى الدوري البلجيكي، وأيضا المدافع الأمين المتواجد مع المنتخب المحلي في قطر حسين بن عيادة.

ويراهن بلماضي على لقاءي جيبوتي وبوركينافاسو لتحقيق انطلاقة جيدة في تصفيات “المونديال” ومواصلة سلسلة “اللاهزيمة”، رغم تحطيم الرقم القياسي الافريقي الذي كان مسجل باسم المنتخب الايفواري بـ27 مباراة دون هزيمة.

وجاءت قائمة المنتخب الوطني على النحو التالي:

حراسة المرمى: رايس وهاب مبولحي، ألكسندر أوكيدجة، عبد الرحمن مجادل.

خط الدفاع: مهدي زفان، حسين بن عيادة، نوفل خاسف، رامي بن سبعيني، جمال بلعمري، رضا حلايمية، عيسى ماندي، أحمد توبة، عبد القادر بدران.

خط الوسط: إسماعيل بن ناصر، آدم زرقان، راميز زروقي، سفيان فغولي، هاريس بلقبلة، هشام بوداوي.

خط الهجوم: اسلام سليماني، بغداد بونجاح، أندي دولور، رياض محرز، يوسف بلايلي، رشيد غزال، سعيد بن رحمة.

 

المقالات دات صلة

الفاف يكشف سبب عدم تسجيل المنتخب الوطني للسيدات

ريان. ب

بلماضي يهتم بموهبة جديدة

حصري نيوز

انعقاد الدورة الخامسة للمشاورات السياسية الجزائرية-اليابانية

لينا. خ

أترك تعليقا