18 مايو 2024 13:34
حصري نيوز
الحدث رياضة

حقيقة رغبة منتخب فلسطين في استضافة منافسيه بالجزائر

يستعد منتخب فلسطين لكرة القدم لخوض التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، بالإضافة إلى كأس آسيا، اعتبارا من فترة التوقف الدولي القادمة المقررة شهر نوفمبر المقبل.

وفي ظل تعرض البلاد لقصف همجي وعدوان صهيوني، يتوجب على الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم البحث عن مكان آخر لاستضافة منافسيه في المباريات الرسمية المنضوية تحت لوائي الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، والاتحاد الآسيوي للعبة.

بحضور الكوفية والأعلام الفلسطينية.. الجزائر تقصف الرأس الأخضر بخماسية

وفي هذا السياق، كشف رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطيني، جبريل الرجوب، عن رغبتهم في خوض مباريات المنتخب الأول بالتصفيات المزدوجة بالأراضي الجزائرية.

وقال الرجوب في تصريحات إذاعية: “وجهنا طلبًا للاتحاد الجزائري لكرة القدم، من أجل الاستقبال في ملاعب الجزائر، ونحن ننتظر الحصول على موافقة الاتحاد الآسيوي والفيفا”.

وأوقعت عملية القرعة المنتخب الفلسطيني بالمجموعة التاسعة ضمن التصفيات المزدوجة، إلى جانب منتخبي أستراليا ولبنان، حيث يلعب مباراته الأولى خارج أرضه أمام المنتخب اللبناني، قبل أن يستقبل أستراليا في الجولة الثانية، وهذا خلال التوقف الدولي المقرر شهر نوفمبر المقبل.

وكان المنتخب الفلسطيني، قد انسحب من المشاركة في كأس “ميرديكا” الودية في كوالالمبور، بسبب الظروف الراهنة، حيث كان مقررًا أن يشارك إلى جانب منتخبات طاجيكستان والهند وماليزيا.

ورحبت الجماهير الجزائرية بخبر رغبة فلسطين في الاستقبال، مؤكدين بأنهم سيكونون المشجع رقم واحد لمنتخب “الفدائي”، في حال تأكد وترسيم الأمور من طرف الهيئات المسؤولة.

المقالات دات صلة

وزير الإتصال يلتقي مدراء الجرائد الخاصة

حصري نيوز

الرئيس يهنئ المعلمين في عيدهم العالمي

حصري نيوز

125 إصابة جديدة بفيروس كورونا و7 وفيات

لينا. خ

أترك تعليقا