9 مايو 2024 14:40
حصري نيوز
الحدث سياسة وطني

مقري: إنهاء عهد الفساد يتحقق من خلال الرقابة على الشأن واعتماد الشفافية

صرح رئيس حركة مجتمع السلم, عبد الرزاق مقري,  بولاية تقرت أن إنهاء عهد الفساد يتحقق من خلال الرقابة على الشأن العام واعتماد الشفافية.

وأوضح السيد مقري خلال تنشيطه تجمعا شعبيا نظم مساء أمس الأحد بالقاعة  لمتعددة الرياضات الأمير خالد ببلدية تقرت في إطار الحملة الإنتخابية لمحليات27  نوفمبر الجاري, أن “إنهاء عهد الفساد لا يكون بالإدعاءات  والتصريحات بل يتحقق من خلال الرقابة على الشأن العام واعتماد الشفافية”.  

وأعتبر ذات المسؤول الحزبي أن ما وصفه ب”التدافع في الأفكار في المجتمع” من  شأنه التصدي للفساد وهو, كما قال, الأمر المعمول به في المجتمعات المتطورة.  

 ومن هذا المنطلق, كما ذكر السيد مقري, فإن حركته تدعو إلى التأسيس لمبدأ  التدافع في الأفكار في إطار القانون من أجل مجابهة الفساد وحماية المصلحة  لوطنية و تحقيق التنمية البشرية ومنها تحقيق الإزدهار و التطور الذي ينشده  الجميع.  

  و حث رئيس حركة مجتمع السلم في ختام تدخله على التوجه بكثافة الى صناديق  

الإقتراع يوم 27 نوفمبر والتصويت على مترشحي تشكيلته السياسية التي قدمت –  حسبه- قوائم تضم أشخاصا من كلا الجنسين ذوي “كفاءة” ويتحلون ب”النزاهة ” وهم –  مثلما أضاف – ” لم يكونوا منخرطين في حركة مجتمع السلم وإنما أقبلوا عليها  بعدما آمنوا بأفكارها و نهجها“.

المقالات دات صلة

تمديد اجراءات الحجر الجزئي ب19 ولاية

لينا. خ

الفريق شنقريحة في زيارة عمل إلى الناحية العسكرية الأولى

حصري نيوز

إصابة شخصين في انفجار تراكم غاز البوتان في شقة ببومرداس

لينا. خ

أترك تعليقا