3 مايو 2024 01:19
حصري نيوز
رياضة

مقابل 100 مليون جنيه إسترليني..غريليش ينهي اتفاقه مع مانشيستر سيتي

منح نادي مانشستر سيتي، جاك غريليش لاعب أستون فيلا، مفتاح دخول تاريخ الدوري الإنجليزي، بعدما أتم اتفاقه على ضمه في الميركاتو الصيفي.
وكانت العديد من التقارير قد أشارت إلى اقتراب مانشستر سيتي من التعاقد مع غريليش خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مقابل دفع 100 مليون جنيه إسترليني.
صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أكدت في تقرير لها أن غريليش سيتواجد في مدينة مانشستر، اليوم الأربعاء، من أجل إتمام انتقاله إلى النادي السماوي بشكل رسمي.
سيتي نجح في الموسم الماضي أن يتوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس رابطة الأندية المحترفة بالإضافة للتأهل لنهائي رابطة أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخ النادي، لكنه يسعى لإبرام المزيد من الصفقات من أجل الفوز باللقب الأوروبي.
ورغم اقترابه من مانشستر سيتي، إلا أن غريليش عاد، الإثنين، إلى تدريبات فريق أستون فيلا، ليجري محادثات مع جوهان لانجي، المدير الرياضي لـ”الفيلانز”، من أجل اتخاذ الخطوة الجديدة في مستقبله.
وفي حالة إتمام الانتقال، سيكون غريليش أغلى لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي، متفوقا على الفرنسي بول بوجبا الذي انتقل إلى مانشستر يونايتد في صيف 2016 قادما من جوفنتوس الإيطالي مقابل 89 مليون جنيه إسترليني.
يذكر أن غريليش كان أحد أهم نجوم منتخب إنجلترا في يورو 2020، حيث قاد “الأسود الثلاثة” للنهائي بصناعة هدفين على مدار 172 دقيقة فقط خاضها، وبلغت نسبة تمريراته الناجحة 87%، بواقع 62 تمريرة ناجحة من أصل 71.
وخاض غريليش خلال الموسم الماضي مع “الفيلانز” 27 لقاء بكل البطولات، سجل فيها 7 أهداف وصنع 12.

المقالات دات صلة

رسميا.. تأجيل كأس إفريقيا 2023 بسبب الأمطار

ريان. ب

اتحاد العاصمة لبلوغ “النهائي الحلم” في رحلة البحث عن النجمة

نبيل. ب

الجزائر تسحب ملف ترشحها لتنظيم كأس أفريقيا 2025 و2027

ريان. ب

أترك تعليقا