20 مايو 2024 06:14
حصري نيوز
الحدث مجتمع

مصرع شخص وإجلاء 36 آخرين في أمطار برج بوعريريج

لقي شخص مصرعه، إثر الأمطار التي عرفتها ولاية برج بوعريريج، مساء أمس الثلاثاء، والتي تسببت في خسائر عديدة.

كشفت مديرية الحماية المدنية ببرج بوعريريج، في بيان اليوم الأربعاء، أن مصالحها سجلت تدخلات عديدة، إثر التساقط الغزير للأمطار على إقليم الولاية بداية من الثالثة زوالا أمس الثلاثاء.

وتدخل أعوان الحماية المدنية في بلدية اليشير، إثر  ارتفاع منسوب المياه على مستوى المحول القديم للطريق الوطني رقم 05 أين تم إجلاء سيارات محصورة و تسهيل حركة المرور ، وارتفاع منسوب المياه على مستوى واد لاشبور الطريق الوطني رقم 05 أين تم إجلاء سيارات محصورة و تسهيل حركة المرور ،تسرب مياه الأمطار إلى عدة منازل و أحياء و شوارع بلدية اليشير ، وسقوط جدار فناء لشركة خاصة .

وتجند الأعوان ذاتهم في عملية امتصاص داخل قبو بمدرسة خاصة بحي 473 مسكن وعملية امتصاص بمنزل مجاور للمدرسة.

أما في بلدية مجانة، عثر أعوان الحماية المدنية على جثة شخص ” م.ع” يبلغ من العمر 73 سنة، على بعد 300 م من مستودع لتربية الأغنام بمزرعة خاصة.

وسجلت أيضا المصالح ذاتها، في نفس المستودع،  نفوق 08 رؤوس أغنام و إنقاذ 02 رأس غنم ، انهيار جزئي للمستودع .

وعمل أعوان الحماية المدنية، على إجلاء 06 أشخاص من منزلهم بسبب تسرب مياه الأمطار ، وإجلاء سيارات محصورة وتسهيل حركة المرور بواد ورديق الطريق الوطني رقم 106 مدخل بلدية مجانة .

وفي بلدية برج بوعريريج، أجلت المصالح ذاتها 30 شخصا بواسطة زورق الحماية المدنية كانوا محصورين بالمركب الرياضي آكواجيم سطنقولة بعد إرتفاع منسوب المياه، فيما لا تزال عملية الامتصاص متواصلة بالقرب من المركب  بمساعدة آلة حفر .

المقالات دات صلة

الدرك الوطني يسطر مخططا خاصا لتأمين إمتحان البكالوريا

حصري نيوز

بن بوزيد: علينا الإستعداد لموجة رابعة محتملة الفيروس كورونا

لينا. خ

إخماد 30 حريقا على مستوى 15 ولاية خلال الـ24 ساعة الأخيرة

ريان. ب

أترك تعليقا