18 مايو 2024 16:51
حصري نيوز
رياضة

مرشح لمزاملة بن ناصر..بن رحمة على رأس المطلوبين في ميلان

أفادت تقارير إعلامية أن الدولي الجزائري، مهاجم وست هام الإنجليزي سعيد بن رحمة مطلوب وبشدة في نادي ميلان الإيطالي من قبل المدرب ستيفانو بيولي.

وبات بن رحمة مرشحا لمزاملة مواطنه إسماعيل بن ناصر، والذي يلعب في صفوف ميلان منذ صيف 2019، ونجح في فرض نفسه كلاعب أساسي، غير أنه تغيب عن معظم فترات الموسم الماضي بسبب الإصاب، في وقت انتقل بن رحمة إلى وست هام خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكنه فشل في الحصول على مقعد أساسي، ما يشير إلى إمكانية رحيله عن “الهامرز” في الموسم المقبل.

ووفقا لموقع “كالتشيو ميركاتو نيوز” الإيطالي، فإن بن ناصر قد يكون على موعد مع مزاملة بن رحمة، بطلب من المدرب بيولي، الذي وضع إسم بن رحمة على رأس العناصر المرغوب في ضمها لتشكيلته في الأيام القليلة القادمة.

وتأتي رغبة بيولي بالتزامن مع الرحيل المحتمل لرافائيل لياو، حيث يرغب بروسيا دورتموند الألماني في الحصول على خدماته، قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية.

ويرى بيولي أن بن رحمة سيكون خيارا مهما لتعزيز قوة الخط الهجومي للفريق الإيطالي، لا سيما وأن مهاجمي الفريق زلاتان إبراهيموفيتش وأوليفيي جيرو متقدمان في السن.

يذكر أن ميلان سيشارك في الموسم المقبل من رابطة أبطال أوروبا، بعد غياب استمر 7 سنوات، وهو ما قد يمنح بن رحمة فرصة الظهور في المسابقات الكبرى.

من جانب آخر، واصل بن رحمة مسلسل أهدافه الرائعة خلال الفترة التحضيرية رفقة فريقه وست هام استعدادا للموسم الجديد 2021-2022.

وشارك بن رحمة أساسيا خلال مواجهة وست هام الودية ضد فريقه السابق برينتفورد، والتي تقام ضم الاستعدادات للموسم الجديد.

وشهدت الدقيقة 66 من عمر المباراة، تسجيل بن رحمة لهدف تقدم وست هام من تصويبة صاروخية رائعة سكنت شباك برينتفورد. ويعد هذا ثاني هدف لبن رحمة في الفترة التحضيرية له مع وست هام، بعدما زار شباك سيلتك الاسكتلندي خلال انتصار فريقه 6-2.

وشهدت ودية وست هام وسيلتك تسجيل بن رحمة لهدف رائع، بعدما راوغ الحارس والمدافع في لقطة واحدة، قبل أن يضع الكرة في الشباك. يذكر أن بن رحمة يلعب في صفوف وست هام منذ صيف 2020 قادما من برينتفورد.

المقالات دات صلة

بن زيمة يوقع مع الاتحاد السعودي لثلاث سنوات

ريان. ب

“المحاربون” لتحقيق الانطلاقة..كل ما يجب أن تعرفه عن مواجهة الجزائر وسيراليون

ريان. ب

أندية جزائرية تعلن مساندتها وتضامنها مع اتحاد العاصمة

حصري نيوز

أترك تعليقا