19 مايو 2024 03:56
حصري نيوز
اخر الأخبار الأكثر تصفحا الحدث رياضة عاجل

فك عقدة عمرها 42 سنة..مولودية الجزائر يتصالح مع التاريخ وأنصاره

تصالح فريق مولودية الجزائر مع التاريخ وأنصاره بعد أن تمكن من طرد “النحس” الذي لازمه طيلة 42 سنة، حيث عاد اليوم بأول انتصار له من الملاعب الافريقية، من السنغال على حساب نادي تونجيت بهدف يتيم حمل توقيع المهاجم عبد النور بلخير، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دور المجموعات لرابطة أبطال افريقيا.

وبهذا الانتصار انفرد فريق مولودية الجزائر بالمركز الثاني برصيد (5 نقاط) خلف المتصدر الترجي التونسي بـ (7 نقاط)، والفائز في هذه الجولة على الزمالك المصري، بينما تجمد رصيد الأخير (2 نقاط) في المركز الثالث وخلفه نادي توجيت بنقطة واحدة.

ويعود آخر فوز لأصحاب اللونين “الأخضر والأحمر” إلى الخامس من شهر ماي لسنة 1979 أمام الأهلي الليبي بهدفين لواحد بطرابلس في إطار دور الـ32 من البطولة الإفريقية للأندية البطلة.

وجاء هذا الانتصار في الوقت المناسب ليعيد الهدوء إلى بيت المولودية بعد الانتقادات اللاذعة التي تعرضت لها التشكيلة والمدرب عبد القادر عمراني بعد الخسارة أمام نادي شبيبة القبائل في البطولة المحترفة.
ورغم أن التشكيلة العاصمية لم تلعب جيدا في لقاء اليوم إلا أنها حققت الأهم والمفيد، وخاصة وأنها عرفت كيف تسير مجريات المواجهة لصالحها، حيث غامرت في البداية على مستوى الهجوم، قبل التراجع إلى الخلف وغلق المنافذ أمام المنافس بعد تسجيل الهدف، والتركيز على الهجمات المعاكسة.

المقالات دات صلة

المترشحة “فتيحة رباعي”..نطمح لجزائر جديدة لا تهمش فيها الكفاءات

لينا. خ

انهاء مهام مديرين لوحدتين تابعتين للشركة الوطنية للنشر والاشهار

حصري نيوز

الجيش الجزائري.. مناورات جوية بعنوان “الضربة الوقائية في عمق إقليم العدو”

حصري نيوز

أترك تعليقا