30 أبريل 2024 18:37
حصري نيوز
الحدث محلي

غلق هذه الطرقات في العاصمة ابتداء من اليوم

بمناسبة تنظيم الجائزة الوطنية الكبرى لسباق الدراجات

وضعت مصالح أمن ولاية الجزائر مخططا مؤقتا لتحويل حركة المرور ابتداء من اليوم الخميس. وذلك بمناسبة تنظيم الجائزة الوطنية الكبرى لسباق الدراجات للولاية.

وحسب بيان لمصالح أمن العاصمة، سيتم غلق طريق من  جهة واحدة بنهج هواري بومدين بمدينة سيدي عبد الله، إبتداء من  الساعة 8:00 صباحا إلى غاية الساعة 12:00، وسيتم تحويل حركة المرور للجهة المقابلة بنفس الطريق.

وبخصوص يوم الجمعة سيتم غلق الطريق من الساحة العمومية وسط مدينة  بئر التوتة إلى الحاجز الأمني المؤدي الى الطريق السريع الجزائر البليدة، وتحويل حركة المرور من نهج علي بوحجة من الجهة الغربية نحو شارع بودلة رمضان المؤدي الى الطريق الوطني رقم 1، من الساعة الثامنة 8:00 صباحا إلى غاية الساعة 12:00 وتحويل حركة مرور المركبات القادمة من حي 1680 مسكن و السوق البلدي لبئر التوتة الى شارع علي بوحجة باتجاه جسر سيدي أمحمد.

بالإضافة إلى الطريق من محور الدوران المحطة البرية لزرالدة إلى غاية الملعب البلدي لزرالدة (شارع أول نوفمبر) وتحويل حركة المرور من محور الدوران المحطة البرية لزرالدة نحو المركب السياحي لزرالدة (الرمال الذهبية ).

فيما سيتم غلق الطريق يوم السبت من محور الدوران المحطة البرية لزرالدة إلى غاية الملعب البلدي لزرالدة (شارع أول نوفمبر )، وسيتم تحويل حركة المرور من محور الدوران المحطة البرية لزرالدة نحو المركب السياحي لزرالدة (الرمال الذهبية )، من الساعة الثامنة 8:00 صباحا إلى غاية الساعة 12:00.

المقالات دات صلة

إمام الطريقة الكنتية يشيد بوقوف الجزائر إلى جانب مالي

حصري نيوز

155 مليون دولار لاستيراد الأدوات المدرسية

حصري نيوز

رئيس الوزراء الإيطالي يحل بالجزائر

لينا. خ

أترك تعليقا