18 مايو 2024 15:31
حصري نيوز
محلي

غلق مؤقت لمقطع خميس مليانة – بومدفع للطريق السيار

أعلنت الجزائرية للطرق السيارة في بيان لها، عن غلق مؤقت للطريق السيار شرق-غرب، على مستوى مقطع خميس مليانة-بومدفع، أمام حركة السير في الاتجاهين، وذلك في الفترتين من 10 إلى 12 ديسمبر ومن 17 إلى 19 ديسمبر.

وأرجعت الشركة هذا الغلق المبرمج إلى وضع العوارض الحديدية للجسر العابر فوق الطريق السيار شرق-غرب بخميس مليانة (عين السلطان) بولاية عين الدفلى، في إطار أشغال إنجاز مشروع الطريق الاجتنابي الرابع للجزائر (مقطع خميس مليانة-جندل).

وعليه، سيتم الغلق المؤقت للطريق السيار أمام حركة السير في الاتجاهين الجزائر-وهران ووهران -الجزائر وذلك على مرحلتين: من يوم الجمعة 10 ديسمبر على الساعة السادسة صباحا إلى غاية يوم الأحد 12 ديسمبر على الساعة السادسة صباحا، ومن يوم الجمعة 17 ديسمبر على السادسة صباحا إلى غاية يوم الأحد 19 ديسمبر على الساعة السادسة صباحا.

وسيتم وضع نظام تحويل حركة السير من الطريق السيار نحو الطريق الوطني رقم 4 وذلك عن طريق محول بومدفع ومحول خميس مليانة.

وبغرض ضمان سلامة وامن مستعملي الطريق السيار، ستجند الجزائرية للطرق السيارة مصالحها التقنية وفرق الدوريات وستلجأ إلى وضع نظام خاص للإشارات لتوجيه وتسيير حركة السير بالتعاون مع مصالح الدرك الوطني، يبرز البيان الذي يدعو إلى توخي الحيطة والحذر عند الاقتراب من نقاط تحويل حركة السير.

المقالات دات صلة

أمطار غزيرة بولايات وسط وغرب البلاد

لينا. خ

فياضانات بمختلف شوارع بجاية

حصري نيوز

هزة أرضية تضرب المسيلة بقوة 3.6 درجات على سلم ريشتر

لينا. خ

أترك تعليقا