2 مايو 2024 03:07
حصري نيوز
الحدث رياضة

عودة فغولي وزرقان.. ومفاجآت في قائمة “الخضر”

أعلن اليوم الجمعة، الناخب الوطني جمال بلماضي، عن قائمة اللاعبين المعنيين بتربص شهر سبتمبر الحالي، وذلك استعدادًا لمواجهتي تنزانيا (7 سبتمبر) والسنغال (12 سبتمبر)، الأولى ضمن منافسات الجولة الأخيرة من تصفيات كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023، والثانية ودية بملعب العاصمة داكار.

وحملت القائمة أسماء 25 لاعبًا، تصدرها نجم الأهلي السعودي رياض محرز، دون أن يتم توجيه الدعوة لأي لاعب جديد وفق ما كان منتظرًا، على الرغم من تداول العديد من الأسماء في الإعلام المحلي خاصة من مزدوجي الجنسية.

كما شهدت القائمة عودة العديد من اللاعبين القدامى، أبرزهم متوسط الميدان سفيان فيغولي المتألق مع ناديه التركي فاتح قرّة غومروك، في بداية الموسم الجديد 2023-24، بالإضافة إلى نجم نادي شارلروا البلجيكي آدم زرقان والذي لم يتم توجيه الدعوة له منذ فترة طويلة.

وواصل بلماضي استبعاد المهاجم الجديد لنادي كوريتيبا البرازيلي إسلام سليماني، فضلًا عن النجم الجديد لمولودية الجزائر يوسف بلايلي، وأيضًا الحارس الجديد لنادي شباب بلوزداد رايس وهاب مبولحي، وذلك بسبب معاناة الثلاثي من نقص المنافسة.

وعلى عكس ما تم تداوله في الآونة الأخيرة فقد حملت القائمة اسم متوسط ميدان نادي نيس الفرنسي، سفيان بوداوي، الذي سيكون حاضرًا في هذا التربث إلى جانب نجم روما الإيطالي حسام عوار على الرغم من تعرض الأخير للإصابة في مواجهة ميلان اليوم الجمعة، في الجولة الثانية من الدوري الإيطالي.

ومثلما كان متوقعًا، تأجل التحاق نجم رين الفرنسي أمين غويري بتشكيلة منتخب الجزائر؛ حيث يرتقب حضوره في تربص شهر أكتوبر المقبل، وذلك بالرغم من الأخبار التي أكدت إقدام اللاعب على تغيير جنسيته الرياضية واختيار اللعب مع الجزائر.

قائمة المنتخب الوطني لتربص سبتمبر:

حراس المرمى: ماندريا، زغبة، بن بوط.
الدفاع: توقاي، توبة، ماندي، بن سبعيني، آيت نوري، عطال، قيتون، لوصيف.
الوسط: زروقي، زرقان، عبد اللي، عوار، قادري، بوداوي، فيغولي.
الهجوم: محرز، بوعناني، بن رحمة، شايبي، بونجاح، عمورة، محيوص.

المقالات دات صلة

الجزائر تحتضن إجتماع الدورة الأولى للجنة الثنائية الحدودية الجزائرية-الموريتانية

حصري نيوز

تحويل وغلق مؤقت ما بين محول الطرق الخرايسية ومحول الطرق بابا حسن-الدويرة

حصري نيوز

تعديل مواقيت الحجر الصحي في 9 ولايات

جنى. ل

أترك تعليقا