6 مايو 2024 17:01
حصري نيوز
الحدث العالم

طوفان الأقصى.. محمود عباس يؤكد حق الفلسطينيين الدفاع عن أنفسهم

أكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس على حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه في مواجهة إرهاب المستوطنين وقوات الاحتلال، تزامنا مع انطلاق عملية طوفان الأقصى.

جاء ذلك خلال ترؤس عباس، اليوم السبت، اجتماعا قياديا طارئا ضم عددا من المسؤولين المدنيين والأمنيين الفلسطينيين.

وشدد الرئيس الفلسطيني خلال الاجتماع على ضرورة توفير الحماية لأبناء الشعب الفلسطيني، موجها بتوفير كل ما يلزم من أجل تعزيز صمود وثبات أبناء الشعب الفلسطيني في وجه الجرائم المرتكبة من قبل احتلال الكيان الصهيوني وعصابات المستوطنين.

ويأتي الاجتماع عقب القصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة منذ صباح اليوم، واستشهاد أربعة فلسطينيين بالقطاع.

كما يأتي في الوقت الذي قالت فيه وسائل إعلام عبرية إن عشرات الصهاينة قتلوا وأصيب مئات آخرون، جراء رشقات صاروخية متتالية ومكثفة أطلقها المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة منذ ساعات الصباح صوب المستوطنات والمواقع العسكرية الإسرائيلية، تزامنا مع تنفيذ عمليات إنزال برية في مستوطنات الغلاف، واشتباكات مسلحة مع بحرية الاحتلال.

وأفاد المتحدث باسم جيش الاحتلال بأنه تم تفعيل القبة الحديدية وإطلاق صفارات الإنذار إثر قصف استهدف عددا كبيرا من بلدات من جنوب تل أبيب إلى شمالي حدود غزة، ومستوطنات غلاف غزة وبئر السبع وعراد في النقب.

وذكرت وسائل إعلام، أن صفارات الإنذار تواصل الانطلاق في أكثر من 160 منطقة، مع استمرار إطلاق الصواريخ من غزة تجاه مستوطنات الغلاف.

المقالات دات صلة

كورونا في الجزائر..تسجيل 262 إصابة جديدة و 4 وفيات

لينا. خ

أمطار رعدية في 22 ولاية

حصري نيوز

تبون: الفلسطينيون ليسوا إرهابيين

نبيل. ب

أترك تعليقا