6 مايو 2024 09:01
حصري نيوز
الحدث رياضة

ضربة موجعة لـ”الخضر” قبل مواجهة سيراليون

ستكون مشاركة المدافع الجزائري رامي بن سبعيني، المريض، غير مؤكدة في المقابلة التي ستجمع بين المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم مع نظيره من سيراليون، المقررة ليوم غد الثلاثاء بملعب جابوما (دوالا 00ر14سا)، لحساب الجولة الاولى (المجموعة الخامسة) من بطولة امم افريقيا 2021 المؤجلة الى 2022 (الكاميرون من 9 جانفي الى 6 فيفري)، حسب ما اكّده الناخب الوطني جمال بلماضي.

وأوضح الناخب الوطني خلال الندوة الصحفية التي نشطها صبيحة اليوم الاثنين بدوالا: “بالفعل، كان رامي مريضا ولم يتمكن من المشاركة التدريبات (…) سنرى اليوم كيف ستكون حالته، لنحدد بعدها ما إذا كان قادرا على المشاركة في التحضيرات لمقابلة يوم غد ضد سيراليون”.

وحرص الناخب الوطني على التوضيح أن: “الوعكة الصحية التي يعاني منها رامي بن سبعيني ليس لها اي علاقة بفيروس كورونا ” كوفيد 19″ وانّ اللاعب مريض فقط”، مضيفا ” لقد خضع عدة مرات لاختبار الكوفيد وكانت النتائج سلبية (…) هذا شيء جيد. كل ما في الأمر أنّ اللاعب لم يشعر انه بحالة جيدة مساء أمس الاحد. سنقوم بحصة تدريبية اليوم وسنرى كيف سيكون”.

ويستهل المنتخب الوطني الجزائري حملة الدفاع عن لقبه الافريقي بمواجهة منتخب سيراليون يوم غد الثلاثاء بملعب جابوما على الساعة الثانية زوالا، قبل تحدي منتخب غينيا الاستوائية يوم الأحد 16 جانفي، ثم المنتخب الايفواري يوم الخميس 20 جانفي بدوالا.

المقالات دات صلة

الجزائر صدرت 71 مليون دولار من التمور سنة 2020

لينا. خ

وزارة الشؤون الدينية تنفي تصريحا منسوبا للوزير بلمهدي

حصري نيوز

بلعابد: لا توجد أي ندرة في الكتاب وعناوينه طبعت أكثر من تعداد التلاميذ

لينا. خ

أترك تعليقا