2 مايو 2024 04:02
حصري نيوز
الحدث رياضة

بالفيديو.. الجزائر تتوج بكأس العرب للناشئين بعد الفوز على المغرب

توج المنتخب الجزائري لكرة القدم لأقل من 17 سنة بكأس العرب لكرة القدم، إثر تغلبه على نظيره المغربي بالضربات الترجيحية (4-2)، بعد التعادل في الوقت القانوني (1-1)، سهرة اليوم الخميس، بملعب “عبد الكريم كروم” بمدينة سيق (معسكر)، في نهائي المنافسة العربية.

وبعد التعادل في الشوط الأول (0-0)، افتتح المنتخب المغربي النتيجة في الدقيقة 51 عن طريق محمد الرشيدي، غير أن طيب شحيمة عدل النتيجة في الدقيقة الأخيرة (90) للجزائر.

وإبتسمت ركلات الترجيح لشبان الجزائر بنتيجة (4-2).

وبهذا، أنهى شبان “الخضر” مشوارهم البطولي دون خسارة خلال هذه المنافسة التي احتضنتها الجزائر بنيل التاج العربي لهذه الفئة بمناسبة النسخة الرابعة من البطولة العربية، وهو التتويج الأول من نوعه في تاريخ المنتخبات الوطنية الجزائرية لفئة أقل من 17 سنة.

للتذكير أن هذه البطولة العربية تعد محطة تحضيرية لأشبال المدرب رزقي رمان، تحسبا لنهائيات كأس أمم إفريقيا لأقل من 17 سنة، المقررة في شهر أفريل 2023 بالجزائر، والتي ستكون مؤهلة لكأس العالم لهذه الفئة.

الرئيس تبون يهنئ: أشبال ولكن في الميدان أسود

هنأ رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، المنتخب الوطني الجزائري لأقل من 17 سنة، بتتويجه بمنافسة كأس العرب للمنتخبات الناشئة، على حساب المنتخب المغربي.

وعبر تغريدة على حسابه الرسمي “تويتر”، كتب الرئيس تبون: “أشبال ولكن في الميدان أسود.. شكرا يا أبطال العرب على ما قدمتموه.. مبروك للجزائر الكأس العربية للناشئين”.

المقالات دات صلة

الجزائر لعبت دوراً كبيراً في إعادة سوريا إلى الحضن العربي

حصري نيوز

هذا أهم ما جاء في بيان السياسة العامة للحكومة

حصري نيوز

قوجيل يستقبل سفير دولة فلسطين بالجزائر

حصري نيوز

أترك تعليقا