6 مايو 2024 00:58
حصري نيوز
الحدث سياسة وطني

زرواطي تدعو الى تكوين المنتخبين للتسيير الأمثل للمجالس الشعبية

اكدت رئيسة حزب تجمع أمل الجزائر، فاطمة الزهراء  زرواطي، اليوم السبت من الشلف، على “ضرورة تكوين المنتخبين لضمان التسيير  لأمثل للمجالس الشعبية وتحقيق التنمية التي ترتقي لتطلعات المواطنين”.  

وصرحت زرواطي للصحافة، على هامش عمل جواري قامت به عبر أحياء بلدية وادي  قوسين ضمن فعاليات اليوم الثالث للحملة الانتخابية لمحليات 27 نوفمبر الجاري، ان برنامج حزب تاج يتضمن تكوين المنتخبين مهما كان مستواهم، بالنظر إلى أهمية تسيير المجالس المنتخبة ودورها في عملية التنمية المحلية.  

واسترسلت قائلة ” المجالس المنتخبة هي اللبنة الأولى لبناء البلاد وإحقاق  التنمية المحلية تكوين المنتخبين، لاسيما رئيس البلدية، سيسمح لهم بتذليل  عقبات التسيير ورسم خطة طريق لتحقيق التنمية التي يتطلع إليها المواطن”.  

 وأضافت أن محاسبة المنتخبين بعد تكوينهم تتم من خلال تقييم الإنجازات  والنتائج وكذا مدى حلحلة المشاكل المختلفة للمواطنين، داعية بذات المناسبة إلى  المشاركة بقوة خلال هذه الاستحقاقات واختيار ممثلي الشعب عبر المجالس  المنتخبة.  

ودعت أعضاء حزبها إلى الإهتمام والتكفل بانشغالات المواطن المحلي وأخذ طابع كل  منطقة على حدى بالنسبة للمشاريع التنموية والتحلي بروح المسؤولية

المقالات دات صلة

رئيس الجمهورية يأمر بتكريس 15 سبتمبر يوما وطنيا للإمام الجزائري

جنى. ل

شرفة يتفقد تقدم أشغال تهيئة فضائي التسلية لمنحدر بومعزة بالحراش

حصري نيوز

الوزير الأول: الجزائر ثاني بلد على المستوى الإفريقي في تكوين رأس المال البشري

جنى. ل

أترك تعليقا