5 مايو 2024 08:03
حصري نيوز
الحدث رياضة

رسميا.. بنزيمة في اتحاد جدة السعودي لموسمين

كريم بنزيمة حصري نيوز hasrinews

ريال مدريد أعلن رحيله بعد مسيرة دامت 14 عاما مع النادي الملكي

توصل المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة إلى “اتفاق رسمي” مع نادي اتحاد جدة السعودي للعب في صفوفه للموسمين المقبلين، وفقا لما ذكرته قناة (الإخبارية) السعودية الرسمية.

وذكر التلفزيون أن “رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي ونائبه أحمد كعكي وصلا إلى العاصمة مدريد للتوقيع رسميا على الصفقة القياسية مع بنزيمة”، مشيرا إلى أن بنزيمة سينضم إلى الاتحاد كلاعب حر.

وأعلن ريال مدريد في وقت سابق اليوم أن قائده بنزيمة (35 عاما) اتفق على الرحيل عن الفريق. ولم يذكر التلفزيون السعودي مزيدا من التفاصيل حول القيمة المالية للصفقة.

ويرحل بنزيمة عن صفوف ريال مدريد، الذي يعتبر أحد أبرز أساطيره ورمزا لجيل تاريخي للفريق فاز بخمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا خلال السنوات الأخيرة فقط.

ويعد بنزيمة، الفائز بالنسخة الأخيرة من جائزة الكرة الذهبية، اللاعب الأكثر تتويجا بالألقاب في تاريخ النادي بجانب البرازيلي مارسيلو بواقع 25 لقبا وهو خامس لاعب أكثر خوضا للمباريات بـ647 لقاء وثاني هداف في تاريخ النادي بـ353 هدفا ويتقدم عليه فقط كريستيانو رونالدو بـ450 هدفا.

وكان بنزيمة قد انضم إلى ريال مدريد عام 2009 قادما من أولمبيك ليون الفرنسي. وينضم الفرنسي إلى قائمة النجوم الرياضيين الذي جذبتهم السعودية مؤخرا باستثمارات ضخمة في إطار خطة للترويج لبلدهم من أجل انفتاحها على العالم بعد عقود من العزلة بسبب ما اُعتبر أنها رؤية محافظة.

وكان البرتغالي كريستيانو رونالدو قد وقع مع نادي النصر في ديسمبر الماضي ومن المتوقع انضمام نجوم آخرين إلى الدوري السعودي على رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي رحل عن باريس سان جيرمان.

وكان بنزيمة أعلن الخميس خلال حفل تكريم اقامته صحيفة “ماركا” الرياضية على شرفه، تعليقا على الأخبار التي أشارت الى امكانية انتقاله الى صفوف اتحاد جدة بطل الدوري السعودي “لماذا أتحدث عن مستقبلي؟ أنا في مدريد. أولئك الذين يتحدثون (عن مستقبلي) يفعلون ذلك على الإنترنت، والحقيقة، ليست الإنترنت”.

وتقرر مستقبل بنزيمة بعد ثلاثة أيام فقط من هذا التصريح. وأعلن ريال مدريد أنه سينظم ظهر الثلاثاء تكريما للاعبه بحضور رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

المقالات دات صلة

هل يجوز لأصحاب الأعذار ترك المبيت بمنى؟

حصري نيوز

الفريق شنقريحة يشرف على افتتاح فعاليات المسابقة العسكرية السينوتقنية “الصديق الوفي”

لينا. خ

إتصالات الجزائر تُحذر زبائنها من صفحات “مزيفة” تحمل اسمها وشعارها

حصري نيوز

أترك تعليقا