18 مايو 2024 20:50
حصري نيوز
الحدث وطني

رئيس الجمهورية يجري لقاء دوريا مع الصحافة..هذا موعد بثه

يجري رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون لقاءه الدوري مع ممثلي الصحافة الوطنية سهرة اليوم، وحسب بيان لرئاسة الجمهورية، سيتم بث هذا اللقاء عبر التلفزيون العمومي مساء اليوم على الساعة التاسعة.

وأفاد رئيس الجمهورية في مقتطفات من لقائه الدوري مع الصحافة الوطنية أن الجيش هو سليل الجيش الوطني الشعبي وهو الضامن دستوريا وحتى من خلال إعلان أول نوفمبر.

وتابع رئيس الجمهورية “هناك البعض ممن يمسون الجيش لرفع الحماية عن الوطن، لأنهم يعلمون أن الجيش يضمن اللحمة”.

وأفاد رئيس الجمهورية، في اللقاء الذي جمعه مع الصحافة الوطنية. أن التضحية التي ضحى بها الجيش الأبيض من المفروض الاعتراف لهم بالجميل.

وأورد رئيس الجمهورية أنه سيتم مراجعة قانون الخدمة المدنية وهو التزام يعمل الرئيس على تجسيده وقال رئيس الجمهورية إنه سيتم رفع منحة البطالة، مضيفا أن ما يهم هو صون كرامة الشعب الجزائري.

كما استغل رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، لقائه مع الصحافة، ليهنأ فريق مولودية الجزائر، بمناسبة احتفاله بمئوية تأسيس النادي، كاشفا في ذات الوقت عن منحهم هدية قيمة بهذه المناسبة، وقال في هذا الشأن: “لا يوجد جزائري لا يقدر فريق مولودية الجزائر، لأن اسمه مرتبط بالثورة التحريرية”.

وأضاف رئيس الجمهورية: “ولقد قررنا وضع تسيير ملعب الدويرة الجديد والذي لا يزال طور الانجاز، تحت تصرف فريق مولودية الجزائر لأنهم يستحقون ذلك، وإن شاء الله من انتصار لآخر”.

المقالات دات صلة

الفريق شنقريحة: الجيش الوطني الشعبي كان ولا يزال “مدرسة حقيقية لتخريج الرجال

لينا. خ

بولخراص يشرف على وضع شبكة توزيع الكهرباء بالمالحة في الوادي حيز الخدمة

لينا. خ

بن زيان : سنتكفل بالإنشغالات المهنية والإجتماعية للأستاذ الجامعي لاسيما مشكل” السكن”

حصري نيوز

أترك تعليقا