18 مايو 2024 15:17
حصري نيوز
اخر الأخبار الأكثر تصفحا محلي

جمعية القلوب الرحيمة الخيرية تواصل حملة غرس مليون ونصف المليون شجرة

تواصل اليوم السبت، جمعية القلوب الرحيمة الخيرية حملة غرس مليون ونصف المليون شجرة عبر الوطن وذلك في اطار العمل الخيري والإنساني وبهدف حماية البيئة ومحاربة التصحر والتقليل من الاحتباس الحراري.

وانطلقت الحملة منذ صبيحة اليوم بمشتلة عاشق الورد بطريق هراوة بالعاصمة من تنظيم المرحلة الثانية من عملية توزيع الأشجار على الفلاحين المتضررين من الحرائق الأخيرة التي شهدتها مختلف ولايات الوطن، وذلك تحت شعار “حملة مليون ونصف المليون شجرة” التي اطلقها الشيخ شمس الدين الجزائري.

أين تم تم تخصيص 70 ألف شجرة مثمرة في هذه المرحلة والتي وتعتبر الثانية بعد العملية الأولى في 4 سبتمبر الماضي اين تم توزيع 30 الف شجرة مثمرة من نوع “الزيتون” شملت 36 ولاية.

وفي ذات السياق قال الشيخ شمس الدين الجزائري انه يوجه ندائه لكل المحسنين والمحسنات عبر هذا الوطن قائلا: الجزائر بحاجة لمن يخدمها ولا لمن يستخدمها، وهذا زمن الصدقة فاطفئوا النيران المشتعلة بصدقاتكم.

وفي إطار هذا المسعى دائما تسعى جمعية القلوب الرحيمة الخيرية لمواصلة حملاتها الخيرية مستقبلا من اجل بلوغ الهدف المنشود وبغرس مليون ونصف مليون شجرة، تدعوا كل المساهمين والراغبين في دعم هذه المبادرة الخيرية والإنسانية ان يساهموا مع الجمعية بصدقاتهم واموالهم لبلوغ هذا المسعى، الذي يهدف للحفاظ على البيئة والغطاء النباتي في الجزائر.

المقالات دات صلة

نقل 22 من مومياوات ملوك مصر الى متحف جديد بالقاهرة

حصري نيوز

ترحيل 129 عائلة بالعاصمة اليوم

حصري نيوز

موجة حر تصل إلى 46 درجة على الولايات الجنوبية اليوم

جنى. ل

أترك تعليقا