30 أبريل 2024 09:23
حصري نيوز
الحدث محلي

تذبذب في توزيع الماء بعدة بلديات في العاصمة وتيبازة

سجلت شركة المياه والتطهير للجزائر العاصمة “سيال”، تذبذبات وتعديل في برنامج توزيع المياه على مستوى عدة بلديات بولاية الجزائر وتيبازة بسب الأشغال ابتداء من اليوم الإثنين إلى غاية يوم الخميس المقبل.

وأوضح بيان الشركة، أن شركة مياه تيبازة، برمجت أشغال صيانة دورية لمحطة تحلية مياه البحر بفوكة إبتداءا من اليوم. الإثنين 13 نوفمبر 2023 إلى غاية يوم الخميس 16 نوفمبر 2023، مما سيتسبب في تراجع الإنتاج بـ 60000 م.
وعليه يتوقف الإنتاج في هذه المحطة الاستراتيجية مما سيتسبب في تذبذبات وتعديل برنامج التوزيع على مستوى عدة بلديات بولايتي الجزائر وتيبازة.

وستشهد بعض بلديات ولاية الجزائر تذبذب في التوزيع بكل من المدينة الجديدة سيدي عبد الله، اسطاوالي، عين البنيان، الشراقة (حي 602 مسكن الكثبان وبوشاوي البحري)، المعالمة، زرالدة، السويدانية (بلوطة)، الحمامات.
أما بولاية تيبازة فالبلديات المعنية فهي: القليعة، الدواودة، فوكة، الحطاطبة ،الشعيبة، بواسماعيل، عين تاقورايت، بوهارون. خميستي، سيدي راشد وتيبازة.

كما أكدت سيال لزبائنها القاطنين بالبلديات المذكورة أن العودة إلى برنامج التوزيع المعتاد ستتم تدريجيا بداية من يوم الخميس 16 نوفمبر 2023.

المقالات دات صلة

انطلاق المسابقة العسكرية الدولية “الفصيلة المحمولة جوا 2022” هذا الاثنين

حصري نيوز

الوزير الأول يصل تركيا لتمثيل الرئيس تبون في حفل افتتاح ألعاب التضامن الإسلامي

لينا. خ

الجزائر تستقبل مليون و 400 ألف جرعة من اللقاح اليوم

لينا. خ

أترك تعليقا