5 مايو 2024 11:30
حصري نيوز
رياضة

تحسبا لتربص قطر..بوقرة يفكر في استدعاء بعض المحترفين!!

ذكرت مصادر متطابقة أن مدرب المنتخب الوطني المحلي، مجيد بوقرة، سيوجه الدعوة لبعض اللاعبين المحترفين تحسبا، للمواجهتين الوديتين بالعاصمة القطرية الدوحة نهاية شهر أوت الحالي، أمام سوريا وبوروندي وذلك تحضيرا لبطولة كأس العرب للمنتخبات نهاية العام الجاري.

وأكدت ذات المصادر، أن قائمة بوقرة لهذا التربص لن تحمل الأسماء المحترفة في البطولة الجزائرية فقط، بل ستشهد دعوة العديد من الأسماء المحترفة في الدوريات العربية والخليجية على وجه الخصوص.

وعلى ضوء هذه التطورات، سيكون بوقرة أمام احتمال دعوة لاعبين بارزين حتى مع المنتخب الأول الذي يقوده جمال بلماضي، على غرار بغداد بونجاح مهاجم السد، وثنائي نادي قطر جمال بلعمري ويوسف بلايلي، وكذلك نجم الريان ياسين براهيمي، إضافة إلى المدافع الجديد لنادي الغرافة مهدي تاهرات.

كما ستكون الفرصة مواتية أمام بوقرة لدعوة لاعبين جزائريين محترفين في الدوري السعودي، وعلى سبيل المثال رايس وهاب مبولحي حارس الاتفاق، وثلاثي نادي ضمك، هلال سوداني وفاروق شافعي ومصطفى زغبة، إضافة إلى أسماء جزائرية في الدوري التونسي مرشحة لحضور هذا التربص.

وفقد مجيد بوقرة أسماء مهمة من المنتخب المحلي بعد انتقالها للدوريات الأوروبية، على غرار ثنائي نادي بارادو، آدم زرقان وعبد القهار قادري اللذين احترفا في الدوري البلجيكي، وكذلك نجم وفاق سطيف حسام الدين غشة المنتقل لنادي أنطاليا سبور التركي، إضافة إلى زميله السابق محمد الأمين عمورة الذي توصل لاتفاق مع لوغانو السويسري.

المقالات دات صلة

رئيس الفاف الجديد يلتقي بلماضي سهرة اليوم

جنى. ل

دوري السوبر الأفريقي..التفاصيل الكاملة والفرق المعنية بالمشاركة

جنى. ل

حذر من التساهل..هذا ما قاله بن شيخ عن مواجهة الجزائر وسيراليون

ريان. ب

أترك تعليقا