18 مايو 2024 05:33
حصري نيوز
الحدث رياضة

تمديد آجال ايداع ملفات الترشح.. من سيرأس الفاف؟

ذكرت اللجنة الانتخابية للاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف)، بأن آخر أجل لتقديم ملفات الترشيح لانتخاب الرئيس الجديد للهيئة الكروية, و التي ستجري جمعيتها العامة الانتخابية يوم الـ4 سبتمبر المقبل على الساعة 00ر10,  لانتخاب الرئيس الجديد للهيئة الكروية, قد حددهذا الأحد الـ27 أوت 2023 على الساعة 00ر16 زوالا.

وأوضح الفاف في بيان عبر موقعه الرسمي: “إن بعد هذا التاريخ, سوف لن يقبل أي ملف. من جهة أخرى, وتفاديا للتداخل خلال استقبال الملفات, يطلب من المترشحين تحديد موعد بواسطة (الهاتف) ليتم استقباله في توقيت يناسب الجميع”.

 وكان رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف), جهيد زفيزف, الذي انتخب يوم الـ7 جويلية 2022, رئيسا للفاف خلفا لشرف الدين عمارة, قد أعلن يوم الـ16 جويلية الماضي عن استقالته من منصبه, في فيديو بثه الموقع الرسمي للفيدرالية, بعد  فشله في كسب العضوية في انتخابات المكتب التنفيذي للكاف المنعقدة يوم الـ13 جويلية بأبيدجان (كوت ديفوار).

وتم تكليف الامين العام للاتحادية, منير دبيشي, لتسيير شئون الاتحادية إلى غاية انعقاد الجمعية العامة الانتخابية. وتتداول حاليا ثلاثة أسماء كمترشحين لرئاسة الفاف ويتعلق الأمر بعضو مجلس إدارة وفاق سطيف, وليد صادي، ورئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم, عبد الكريم مدوار والرئيس السابق ومدرب نصر حسين داي, مزيان إيغيل.

المقالات دات صلة

كورونا في الجزائر.. تسجيل 161 إصابة خلال 24 سا

لينا. خ

درار: الجزائر تقتني 3 ملايين جرعة لقاح مضاد لفيروس كورونا شهريا

لينا. خ

الإرهابيان بن حميدة رشيد وزموري عبد الحق يدليان باعترافاتهما

حصري نيوز

أترك تعليقا