18 مايو 2024 16:52
حصري نيوز
اخر الأخبار الأكثر تصفحا رياضة عاجل

تألق محرز يقلق الاعلام الإنجليزي..فهل يتأثر غوارديولا؟

يبدو أن تألق الدولي الجزائري رياض محرز في الآونة الأخيرة مع ناديه مانشيسر سيتي الإنجليزي، الذي راح ضحيته الدولي الإنجليزي رحيم ستيرلينغ، بات يقلق كثيرا الاعلام البريطاني الذي استغل فرصة تنشيط المدرب بيب غوارديولا لندوة صحفية لطرح العديد من الأسئلة حول وضعية لاعب منتخب “الأسود الثلاثة”.
المؤتمر الصحفي الأخير لغوارديولا، والذي كانت مناسبته، الحديث عن مواجهة تشيلسي، مساء السبت، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، شهد عدة أسئلة للمدرب الإسباني بخصوص وضعية سترلينغ في الفريق، وإمكانية الاعتماد عليه رفقة مواطنه فيل فودين، في الجانب الهجومي على حساب محرز، وأن تكون بداية ذلك من موقعة تشيلسي.
وجاء رد غوارديولا على تلك الأسئلة، بالقول: “من يعرف خياراتي التكتيكية فإنه يعرف الإجابة الصحيحة، سترلينغ يمكنه اللعب في 3 مراكز مختلفة، في حين أن فودين قادر على اللعب في 5 مراكز مُختلفة، وبالتالي فإن تواجدهما سويا أمر ممكن، وفي نهاية المطاف مصير كل لاعب في يده”.
وأتم: “الخيارات التي أقوم بها لا تكون مبنية على ما قدمه أي لاعب في الماضي، بل على ما يُقدمه فعليا فوق أرضية الميدان، واللاعبون الذين يشاركون بصفة أساسية في الفترة الأخيرة يستحقون مكانهم”.
وفي ظل هذه الحملة إن صح القول التي باشرها الاعلام الإنجليزي من أجل الضغط على غوارديولا لمنح ستيرلينغ فرص أكثر للعب، بات أمرا مقلقا..فهل سيتأثر غوارديولا ويضحي مجددا بمحرز أم أنه سيواصل الاعتماد على الدولي الجزائري في المقابلات المقبلة؟
يذكر أن محرز لعب 41 مباراة في مختلف المسابقات مع السيتي خلال الموسم الحالي، سجل فيها 11 هدفا وصنع 7 أهداف.

المقالات دات صلة

رياح قوية تتعدى 70 كلم/سا وأمواج تصل إلى 3 أمتار

جنى. ل

كورونا..تسجيل 305 إصابة جديدة و8 وفيات

لينا. خ

طرق ذات طوابق لتجاوز الازدحام المروري بالعاصمة

لينا. خ

أترك تعليقا