2 مايو 2024 01:24
حصري نيوز
اخر الأخبار الأكثر تصفحا رياضة عاجل

بوقرة: سأستدعي 10 محترفين للمشاركة مع “الخضر” في كأس العرب

أكد مدرب مدرب المنتخب المحلي، مجيد بوقرة أنه سيدعم التشكيلة الوطنية بـ10 محترفين، تحسبا للمشاركة في كأس العرب بقطر في الفترة ما بين 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبلين.

وأوضح بوقرة أنه يؤمن بالمشروع الذي باشره مع هذا المنتخب المحلي، لاسيما بعد “المردود الجيد” الذي قدمه في أول مباراة ودية له أمام المنتخب الليبيري الأول والتي انتهت بفوز عريض (5-1) ليلة الخميس بالملعب الأولمبي الجديد بوهران.

وقال بوقرة في الندوة الصحفية التي أعقبت هذا اللقاء : “صراحة، فإن المردود القوي المقدم من طرف عناصري يعد مفاجأة سارة لي خاصة أننا اشتغلنا لأول مرة معا ولفترة لم تتجاوز الثلاثة أيام. ولكن اللاعبين كانوا جد منصتين للتعليمات وهو ما سمح لهم بالتألق في هذا اللقاء”.

وذكر المدرب الوطني بالمناسبة بأن المشروع الذي باشره مع منتخب المحليين له ارتباط وثيق مع مشروع المنتخب الأول، وهو الأمر الذي حرص على التأكيد عليه في كل مرة في حديثه مع اللاعبين ما زاد، برأيه، في تقوية حماستهم ودفعهم للتألق بقوة في أول ظهور لهم, أملا منهم في الفوز بترقية إلى المنتخب الأول.

وبخصوص الرهانات المقبلة لمنتخب المحليين وفي مقدمتها كأس العرب للأمم المقررة في نهاية السنة الجارية بقطر، أبرز اللاعب الأسبق لنادي غلاسكو رونجرز الاسكتلندي بأنه سيستعين في هذه المنافسة بقرابة عشرة لاعبين من المنتخب الأول وينشطون في البطولات العربية.

أما بخصوص الهدف الثاني المسطر له وهو البطولة الإفريقية للاعبين المحليين التي ستحتضنها الجزائر في 2023، فإن الناخب الوطني أبدى قلقه من إمكانية انتقال أفضل لاعبي البطولة الوطنية إلى أندية أجنبية ما سيمنعهم من المشاركة في المسابقة القارية “وقد يتسبب ذلك في خلط كل أوراقي”، على حد تعبيره.

المقالات دات صلة

موجة حر تتعدى 50 درجة تحت الشمس بالولايات الجنوبية

لينا. خ

أنسولين 100 بالمائة جزائري خلال 2022

جنى. ل

والي مستغانم ينفي هدم الموقع التاريخي “منارة البحرية”

ريان. ب

أترك تعليقا