5 مايو 2024 19:42
حصري نيوز
رياضة

بن ناصر مرشح لمزاملة ميسي في باريس سان جارمان الفرنسي

الدولي الجزائري تعافى رسميا من اصابته بفيروس كورونا

بات الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، مرشحا لمزاملة النجم العالمي ليونل ميسي في باريس سان جارمان الفريق، بعد أن دخل اهتمامات هذا النادي منذ فترة طويلة، حسب تقارير إعلامية إيطالية.

وذكر موقع “كالتشيو ميركاتو ويب”، المختص في متابعة أخبار الكرة الإيطالية، اليوم الأحد، إن “بي إس جي” اقترح على النادي “اللومباردي” عقد صفقة يفوز بمقتضاها بخدمات بن ناصر، مقابل 13 مليون يورو بجانب اللاعب الأرجنتيني لياندرو باريديس، الذي خرج من حسابات مدربه ومواطنه ماوريسيو بوكيتينو.

ووفقا لنفس المصدر، فإن ميلان مازال في مرحلة دراسة عرض الفريق الباريسي، على أن يحسم موقفه بشكل نهائي خلال الأيام القليلة القادمة.

وفي صورة انضمام بن ناصر لسان جيرمان، فإن هذا الأخير سيزامل على الغالب ميسيـ الذي بات على بعد خطوات صغيرة من التعاقد مع نادي العاصمة الفرنسية”.

إلى ذلك وقبل فترة وجيزة، وصلت أخبار ممتازة لستيفانو بيولي بخصوص إسماعيل بن ناصر، الذي ثبتت إصابته قبل أيام قليلة بفيروس كروونا، أصبح الآن سلبيا ويمكنه العودة إلى التدريب، وجاء في بيان النادي: “يعلن نادي إيه سي ميلان أن نتيجة اختبار إسماعيل بن ناصر سلبية لفيروس كورونا، خضع اللاعب لفحص طبي ومصرح له باستئناف التدريب”.

وكان أفضل لاعب في كأس أمم أفريقيا الأخيرة تألق بشكل لافت مع “روسونيري” خلال الموسمين الأخيرين، حيث شارك معه في 65 مباراة بمختلف المسابقات أسهم خلالها بـ7 أهداف بين صناعة وتسجيل.

ويمتد عقد بن ناصر مع ميلان حتى عام 2024، كما تبلغ قيمته السوقية مبلغ 38 مليون يورو على موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

المقالات دات صلة

إصابة مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان بفيروس كورونا

جنى. ل

الأندية الجزائرية تتعرف على منافسيها في المنافسات القارية

حصري نيوز

تونس في نهائي كأس العرب وتنتظر الجزائر أو قطر

ريان. ب

أترك تعليقا