8 مايو 2024 21:50
حصري نيوز
الحدث وطني

بن قرينة: الجزائر ستبقى واحدة موحدة قادرة على رد أي عدوان

أكد رئيس حركة البناء الوطني، عبد القادر بن قرينة، أن إندماج الجزائريين في جبهة واحدة لمواجهة الحرائق الاجرامية المهولة التي عرفتها مناطق متعددة بالوطن رسالة واضحة الى من دأب على إلقاء سمومه على الجزائر، من خلال محاولة إشعال النعرات ونشر الفتنة والتحريض عبر انتهاج أسلوب دعم للحركات والمنظمات العنصرية والإرهابية.

وقال بن قرينة أن من يراهن على تصادم بين أبناء الشعب الواحد قد فشل في رهانه و خاب ظنه، وقال “فالجزائر ستبقى واحدة موحَدة وهي اليوم في تلاحم كامل بين الشعب مع جيشه و هي قادرة على رد أي عدوان”.

وقال عبد القادر بن قرينة إن التصريحات العدائية من الأراضي المغربية تجاه الجزائر البالغة الخطورة، تؤكد من جديد النوايا الحقيقية لنظام المخزن في ظل تحالفه المتجدد مع الكيان الغاصب ضد الجزائر، و تؤشر على تطور خطير للوضع بالمنطقة في المستقبل القريب.

وأضاف أن التكالب على الجزائر عبر استهداف وحدة أراضيها و شعبها لم يعد خفيا، وإن تسلسل الأحداث وترابط خيوط الفتن فضحت مدبريها وعرت الأطراف التي تقف وراءها.

وأكد أن الجزائر والتي استطاعت دوما تجاوز محنها مهما عظمت، قادرة على مواكبة التحولات التي تشهدها المنطقة، كما أنها على جاهزية تامة لمواجهة التهديدات والمخاطر المنبثقة عن هذه التحولات.

المقالات دات صلة

“نفطال” تؤكد توفر جميع المواد البترولية أيام عيد الفطر

حصري نيوز

لأول مرة منذ فترة طويلة..عدد إصابات كورونا تحت عتبة الألف

ريان. ب

الوزير الأول يترأس إجتماعا للحكومة

لينا. خ

أترك تعليقا