19 مايو 2024 08:38
حصري نيوز
اخر الأخبار الأكثر تصفحا الحدث سياسة

بلمهدي: المغرب يسعى لزعزعة استقرار الجزائر عبر المخدرات

فتح وزير الشؤون الدينية والأوقاف، يوسف بلمهدي، اليوم الثلاثاء، النار على المغرب، متهما إياها بالعمل على إغراق الجزائر بالمخدرات التي ينتجها، في إطار إستراتيجيته لزعزعة البلاد واستهدافا، متأسفا لوجود جزائريين يشتركون معه في هذا المسعى.

وقال يوسف بلمهدي، خلال كلمة له على هامش ندوة تحسيسية حول خطورة المخدرات، بأن المخدرات أشبه بأسلحة الدمار الشامل، نظرا للتأثير الخطير الذي تسببه في المجتمع، بعد وقوعها بين أيدي الشباب، مردفا “المخدرات رديفة للجريمة حاليا والحديث عنها يقود إلى التفكير في الجرام العابرة للقارات والسرقة والقتل.

وهاجم بلمهدي المغرب باعتبارها المنبع الأساسي لهذه السموم، قائلا “البوابة مفتوحة على الجهة الغربية ورغم حراستها من قبل قوات الأمن إلا أن تلك السموم تدخل بقوة في الفترة الأخيرة”، مشددا على وجود استراتيجية لزعزعة البلاد واستهدافها، متأسفا لوجود شركاء ومروجين وعصابات جزائريين يوزعون تلك المخدرات.

وشدد وزير الشؤون الدينية، على أن حكام المغرب الذين يشجعون على زراعة هذه الآفة ويبحثون عن قوانين تحميها وأسواق لترويجها لا يريدون الخير للجزائر، كاشفا “في بعض الأحيان ترمى المخدرات في البحر دون عنوان ما يؤكد مسعى إغراق البلاد بها”.

المقالات دات صلة

هذا برنامج المترشحين لليوم الـ 16 من الحملة الانتخابية لتشريعيات 12 جوان

حصري نيوز

كورونا..تسجيل 131 إصابة جديدة و4وفيات

لينا. خ

إجلاء 257 عائلة بسبب ارتفاع منسوب المياه بسكيكدة

حصري نيوز

أترك تعليقا