4 مايو 2024 22:18
حصري نيوز
اخر الأخبار الأكثر تصفحا الحدث رياضة

بلماضي يكشف قائمة المنتخب الوطني في مباراة السد

بلماضي

أعلن الناخب الوطني، جمال بلماضي، السبت، عن قائمة اللاعبين المعنيين بالمشاركة في مواجهتي الكاميرون، ضمن الدور الحاسم للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وذلك بتاريخ الـ 25 والـ 29 من الشهر الجاري.

وشهدت القائمة تعديلات كثيرة مقارنة بقائمة اللاعبين الذين شاركوا في آخر تجمع للمنتخب الوطني في بطولة كأس إفريقيا للأمم التي جرت مطلع العام الحالي في الكاميرون.

وقرر بلماضي استبعاد العديد من الأسماء التي برزت مع المنتخب خلال مناسبات عديدة، أبرزها المهاجم بغداد بونجاح لاعب السد القطري، الذي يمر بفترة فراغ تراجعت خلالها مساهماته التهديفية سواء مع المنتخب أو ناديه السد القطري.

كما غاب عن القائمة سعيد بن رحمة، لاعب ويستهام الإنجليزي، الذي لم يتمكن من فرض نفسه في التشكيلة الأساسية للمنتخب في المناسبات السابقة، وذلك رغم مشواره الموفق في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت قائمة محاربي الصحراء عودة لاعبين ابتعدوا عن المنتخب خلال الفترة الماضية، حيث استنجد بلماضي بعدلان قديورة رغم تقدمه في العمر (36 عاما)، وأعاد توجيه الدعوة لكل من هشام بوداوي (لاعب نيس الفرنسي)، وأحمد توبة (لاعب ولفيك البلجيكي)، ورشيد غزال (لاعب بشكطاش التركي)، وإسحاق بلفوضيل (لاعب هيرتا برلين الألماني).

وبمناسبة المباراتين الفاصلتين أمام الكاميرون، وجه بلماضي الدعوة لأول مرة للمهاجم محمد بن يطو (لاعب الوكرة القطري) ويوسف لعوافي (لاعب النجم الساحلي التونسي).

وللإشارة، كان بلماضي، قد أعلن، في ندوة صحفية، قبل أسابيع، أن الأداء المخيب للمنتخب الجزائري في أمم أفريقيا وخروجه من الدور الأول بنقطة واحدة فقط سيؤثر على اختياراته للاعبين بمناسبة مباراتي الكاميرون.

هذا ويبدأ المنتخب الوطني تجمعا في غينيا الاستوائية بداية من الاثنين، تحضيرا لمواجهة الكاميرون يوم 25 مارس الحالي في دوالا، قبل أن يستضيف منتخب “الأسود غير المروضة” في ملعب تشاكر بالبليدة يوم 29 من الشهر نفسه.

المقالات دات صلة

بلحيمر يشارك في مناقشة أطروحة دكتوراه

حصري نيوز

الفريق أول شنقريحة يستقبل رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة الأردنية

حصري نيوز

تعيين ابراهيم تخروبت مديرا عاما جديدا لجريدة المجاهد

لينا. خ

أترك تعليقا