18 مايو 2024 17:12
حصري نيوز
الحدث رياضة

بلماضي يعزي عائلات ضحايا الحرائق ويوجه هذه الرسالة للجزائريين

قدم مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي، تعازيه الخالصة لعائلات ضحايا حراق الغابات، التي اندلعت في بعض ولايات البلاد، معبرا عن تأثره الكبير وتعاطفه ودعمه للمناطق المتضررة من هذه الكارثة، وهذا في رسالة نشرها الموقع الرسمي لـ”الفاف”.

 نص الرسالة كاملا:

“لقد تابعت بأشد المشاعر الأحداث المؤسفة الأخيرة التي شهدتها بلادنا، ولا سيما منطقة القبائل وجميع الولايات التي تضررت من الحرائق المروعة التي تسببت في أضرار جسيمة، لا سيما الأرواح البشرية.

ولأنني تأثرت بعمق، أنحني لذكرى كل من فقدناه وأتمنى الشفاء العاجل للمصابين. كما أدعو الله أن يعطي الشجاعة اللازمة لجميع المتضررين للتغلب على هذا الاختبار الصعب.

أبعث بكل دعمي وتعاطفي إلى جميع أبناء وطني، وأحيي تدفق التضامن من جميع الجزائريين الذين جاءوا بسرعة لدعم المناطق المتضررة والسكان ليكونوا إلى جانبهم ماديًا ومعنويًا.

كما أنني أدعو إلى الحكمة، في مثل هذه الحالات، من أجل تجنب التجاوزات والانقسامات التي لا تعمل في المصلحة العليا لجزائرنا.

أخيرًا، خالص تحياتي لعناصر الحماية المدنية والجيش الشعبي الوطني ومحافظات الغابات المتواجدين في الخطوط الأمامية والذين يواجهون هذه الحرائق الرهيبة”.

المقالات دات صلة

فيروس كورونا..تسجيل 198 إصابة جديدة و4 وفيات

لينا. خ

رسميا..عودة التلاميذ إلى الدراسة الأحد المقبل

لينا. خ

الرئيس تبون يعقد اجتماعا لمجلس الأمن..وهذه هي أهم القرارات

ريان. ب

أترك تعليقا