2 مايو 2024 06:31
حصري نيوز
الحدث رياضة

بلماضي: هذا ما ينتظرنا أمام غينيا الاستوائية وزروقي ووناس سيغيبان

نشط مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي ندوة صحفية اليوم، رفقة المدافع الأيمن يوسف عطال، تحدث فيها عن مواجهة غينيا الاستوائية وضرورة الفوز في هذا اللقاء، من أجل تفادي حسابات التأهل إلى الدور الثاني من كأس إفريقيا الجارية وقائعها حاليا في الكاميرون وتستمر إلى غاية 6 فيفري القادم، كما تطرق للعديد من النقاط المهمة المتعلقة بالتشكيلة وأجواء “الكان”، مشيرا إلى غياب زروقي ووناس عن مباراة الغد.

أهم ما جاء في الندوة الصحفية لجمال بلماضي: 

سجلنا بعض النقاط خلال مباراة غينيا الاستوائية وكوت ديفوار، درسنا طريقة لعبهم، منافسنا بإمكانه خلق بعض الصعوبات أو المشاكل في اللعب.

بخصوص أرضية الميدان سنتعامل مع وضعيتها بشكل طبيعي، لدينا بعض التخوف لأنها ستحتضن مواجهة قبل لقاءنا أمام سيراليون، لكن سنتأقلم مع ذلك والهدف يبقى تحقيق الفوز.

وناس وزروقي سغيبان عن مباراة الغد..أطلب الكثير من المهاجمين، لدي الثقة في بغداد وفي إسلام.

لم يعد هناك فريق ضعيف وقوي في إفريقيا..كل المنتخبات الإفريقية في المستوى، المنتخبات الإفريقية تتطور كل عام ويبدو أن اللاعبين الذين ينشطون في أوروبا ساهموا كثيرا في رفع مستوى المنتخبات.

نحن هنا من أجل الفوز كما قلت من قبل..في المواجهة الأولى كل الإحصائيات كانت في مصلحتنا، لكن الفرص لم تكن سانحة للتسجيل.

لا نستهزأ بأي منتخب لكن منتخبا دائما يبحث عن الفوز، ولا ستطيع تصور أي سيناريو بخصوص مباراة الغد، لدينا مواجهة نريد الفوز بها وفقط.

لدينا ضغط إيجابي، أنا أحب الضغط، مباراة بدون ضغط أرى أنها دون فائدة، أنا مع اللاعبين أقوم بالضغط، أردنا أن نستهل هذه البطولة بالفوز لكن لم نستطيع، اللقاء الثاني سندخل بكل ثقة، ليس التعادل من سيفقدنا الثقة، لا أبدا.

اللعب على الثانية ظهرا يستنزف الكثير من الطاقة..في توقيت معين أمر يخص المنظمين ربما لديهم دواعي لذلك.

 

 

المقالات دات صلة

أول ظهور لعوار.. “الخضر” في مباراة شكلية لتأكيد الزعامة

حصري نيوز

الرئيس تيون: “إلى المونديال أيها الأبطال، إن شاء الله..لم يبق الكثير”

ريان. ب

بن بوزيد: الإصابات تراجعت لكن الوفيات تبقى مرتفعة بسبب شراسة الفيروس

جنى. ل

أترك تعليقا