4 مايو 2024 05:13
حصري نيوز
الحدث رياضة

السيتي يقهر الريال ومحرز يحقق رقما جزائريا مميزا

الجزائري رياض محرز خلال مواجهة ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا حصري نيوز

بات رياض محرز نجم مانشستر سيتي، أول لاعب جزائري يتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا مرتين في مشواره الكروي، بعد تمكن النادي الغنجليزي من الفوز على ريال مدريد وبلوغ المباراة الختامية من المسابقة الأوروبية.

وكان محرز قد شارك في عام 2021، في نهائي دوري أبطال أوروبا مع ناديه الحالي مانشستر سيتي ولكنه خسر اللقب امنام تشيلسي الإنجليزي بنتيجة (1-0).

رقم مميز لمحرز في البريميرليغ.. وغوندوغان يشيد به

ويبحث قائد “الخضر” عن تحقيق أول لقب أوروبي في مشواره الكروي، ليكون بذلك ثاني لاعب جزائرييحقق هذا الانجاز بعد رابح ماجر الذي نال ذات اللقب بتسميته القديمة “كأس أوروبا للأندية البطلة”، مع نادي بورتو البرتغالي عام 1987.

وجرّد مانشستر سيتي ضيفه ريال مدريد من لقبه بطلا لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوزه الساحق عليه برباعية نظيفة في اياب الدور نصف النهائي الاربعاء في مانشستر.

وسجل البرتغالي برناردو سيلفا (23 و37) ومدافع ريال مدريد البرازيلي إيدر ميليتاو (76) والبديل الارجنتيني خوليان ألفاريس (90+1) الاهداف. وكان سيتي انتزع التعادل 1-1 الاسبوع الماضي ذهاباً على ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة الاسبانية.

ويلتقي سيتي في النهائي المقرر على ملعب أتاتورك في اسطنبول في 10 جوان المقبل، مع إنتر الايطالي الذي بلغ هذا الدور على حساب جاره في المدينة الواحدة ميلان بالفوز عليه ذهابا وايابا 2-صفر و1-صفر.

المقالات دات صلة

زلزال في وهران

ريان. ب

103 إصابة جديدة بفيروس كورونا

حصري نيوز

أجواء مشمسة تصل 32 درجة بهذه الولايات

لينا. خ

أترك تعليقا